ninas

ninas @ninas

عضوة نشيطة

ساعدوني اريد ان اسمن

علاج السمنة والنحافة

عرسي قريب وانا انحف وانحف كل يوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي اريد ان اسمن اشتريت الحلبة مطحونة وضتها في اكلي لكن لم تفتح لي الشهية فكيف استعملها لتفيدنى عرسي قريب وانا نحفانة كثيرا ارجو الرد جزاكم الله خيرا
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أم أنس**
**أم أنس**
في وحده نزلت تجربتها بزيادده الوزن جربيها عجبتني مره

بس انا دبا وابي انحف فديتك

هي تقول انها تفطر بسكوت دايجستف بالشوكلاته 6قطع وتشرب من 4الى 5اكواب حليب هذا فطورها جربيه وشوفي والله يسهل لك ويسمنك بصحه وسلامه

وان شاء الله يفيدونك البنات
الأخوات الثلاث
قبل لاتنامييين كلي حبة شوكليت مع حليب دافي
حبه موتستلمين الشوكليت هههههههه
بس لاتنسين تفرشين اسنانك
الموووهم ولما تقومين من النوم كلي تمره على حليب دافي قبل الفطور
وبيني وبينك لاحقه على السمنه تحملين وتجيبين وتنتفخين
ولمن تاكلين اشربي مع الاكل مثل شاي عصير
يعني لاتكلين الاكل ناشف
ويقولون الفلفل فاتح للشهيه
ninas
ninas
في وحده نزلت تجربتها بزيادده الوزن جربيها عجبتني مره بس انا دبا وابي انحف فديتك هي تقول انها تفطر بسكوت دايجستف بالشوكلاته 6قطع وتشرب من 4الى 5اكواب حليب هذا فطورها جربيه وشوفي والله يسهل لك ويسمنك بصحه وسلامه وان شاء الله يفيدونك البنات
في وحده نزلت تجربتها بزيادده الوزن جربيها عجبتني مره بس انا دبا وابي انحف فديتك هي تقول...
لا استطيع شرب اكثر من كاس حليب وشهيتي دائما مغلقة وشكرا كثيرا على الرد جزاك الله خيرا
ninas
ninas
قبل لاتنامييين كلي حبة شوكليت مع حليب دافي حبه موتستلمين الشوكليت هههههههه بس لاتنسين تفرشين اسنانك الموووهم ولما تقومين من النوم كلي تمره على حليب دافي قبل الفطور وبيني وبينك لاحقه على السمنه تحملين وتجيبين وتنتفخين ولمن تاكلين اشربي مع الاكل مثل شاي عصير يعني لاتكلين الاكل ناشف ويقولون الفلفل فاتح للشهيه
قبل لاتنامييين كلي حبة شوكليت مع حليب دافي حبه موتستلمين الشوكليت هههههههه بس لاتنسين تفرشين...
شكرا كثيرا على الرد جزاك الله خيرا لكن يقولون ان الشكلاطة والفلفل تفقد البشرة نعومتها وتسودها ولا اريد ان اتورط في بشرتي
نوال البنفسج
نوال البنفسج
خلطة جابر القحطاني للتمسين طبعا لان الكميه كبيره جدا ويبيلها قدر ذبيحه انا سويتها عن طريق الاكواب بحيث يكون الكيلو عباره عن كوب

كيلو جرام عسل اسود (عسل السكر) >> او كوب عسل اسود

+ كيلو جرام سمن بلدي وان تعذر ذلك فيمكن استخدام زيت الزيتون >> او كوب سمن بلدي او كوب زيت زيتون

+ نصف كيلو جرام حلبه مسحوقة >> او نصف كوب حلبة مسحوقه (مطحونه)
+نصف كيلو جرام دقيق ابيض >> او نصف كوب دقيق ابيض
+25 جرام مغات >> او ربع كوب مغات مطحوون (( تحصلينه عند العطار خليه يطحنه لك افضل))
+كمية كافية من مكسرات مقشرة وبذور سمسم >> حطي المكسرات بمليئ يدكـ انا سويت كذاا

الطريقـــة

ان يحمى السمن على
النار ثم يضاف الدقيق شيئاً فشيئاً مع التحريك المستمر حتى يحمر
لونه ثم تضاف المكسرات والسمسم مع استمرار التحريك حتى
تحمرايضاً، ثم تضاف الحلبة والمغات مع التحريك لعدة دقائق ثم
العسل الاسود مع الاستمرار بالتحريك حتى الحصول على عجينة
متماسكة تحفظ هذه العجينة في وعاء مقفل ويؤكل منها يومياً ما بين
3 ملاعق اكل كبيرة الى اربع.

ولا تحطين العلبه في الثلاجــه عشان ماتصير حجججججر .. خليها برا لانه اصلا مافيها مواد حافظه ولا بتخرب عليكـ.

انا لانها صارت علي مرره متماسكــه .. صرت اخذ منهــا ملعقــه واحاول اني أفتتها واحطهــا بكوب واصب عليها لبن (قليل الدسم)عشان ماتحوم كبدكـ لان كامل الدسم بروحه ثقيل .. واخلطها زين واشربهااااا وما ابقي من الخلطه شي .. كل يوم كاسين الى ثلاث كاسات . والله مالها طعم يابنات للامانه لاني مجربتهاااا.

خلطــة الرائعه &حلم من دون تفسير &
علبة حلاوة طحينية بالمكسرات
كاس ونص مكسرات (جوز _لوز_كاجو)
طحنة حلبـة (حطي منهـا نص كوب مطحون يابنات) للامانه هي قالت مليء المطحنه الي عندكـ .. ومليء المطحنه يجي قرابة النصف كوب
ملعقه ونص خميرة (حقت الاكل)

تؤكل مع كاس لبن قبل النوم

ــــــــــــــــــــ

الله يسمنك ويسمننا يارب

للامانه اختي انا مثلك نحيفه والان ماشيه على هالخلطتين اشرب فيها لي خمس ايام واحس ان بشرتي صااارت تهبل ولله الحمد وباقي الجسم بس عادي ابنتظر ..
حتى وحده من بنات خالاتي قربت تشتري الاغراض عشان تسويهـــا ..وباذن الله نسمن كلنااااا يارب