إلى جميع بنات المنتدى مع التحية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظة شيء من زمان ونفسي أسألكم أنا ملاحظة أنوه كل البنات ماشاء الله تبارك الله اللي هنا في المنتدى محافظات وملتزمات وراعيات صلاح ودين بسم الله ماشاء الله عليهم

حتى أتذكر وحده من الأخوات الفاضلات نزلت موضوع يتكلم عن أيش القنوات الفضائية اللي تحبوا تتفرجوا عليها ؟
فكانت النتائج أكثر من تسعين في المائة كلها قناة بداية طبعاً همه في بالهم أنوه هذي القناة قناة خير وصلاح
طيب أنا ماراح أتدخل في وجهات نظرهم أحترمها طبعا ولكن سؤال بسيط يا محافظات يا صالحات يا ذوات الدين والخلق يا مثاليات هذه القناة كل اللي يطلع فيها رجال هل هذا حلال أنوه المرأه تنظر للرجال وهو يضحك ويلعب كورة ويمزح مع أصحابوه أم مكروه أم حرام هذا والله أعلى وأعلم
والمصيبة يا بنات أنوه فيه هنا بنات يقولون أنوه وحشهم برنامج زيد رصيدك وفيه بنات معجبات بالأخ غرم

من جد عجبي؟

ولكم مني وافر الإحترام والتقدير إداريات أو مشرفات أو محررات أو أعضاء وحتى الزائرات الكريمات
أتمنى لكم حياة سعيده ومستقره
39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
هم معجبات فيه أخلاقياً مو شكلياً لاتحكمين عليهم كلهم بهالشي..
سامية نجد
سامية نجد
انا اتابع بدايه ولا مرررره همني برامجهم قد الشريط اللي تحت
القط منهم حليات واساعد اللي تبي مساعده
ومن ناحية انهم يشوفون رجال عاد هذي مدري عنه
سوسن1980
سوسن1980
انا اتابع بدايه ولا مرررره همني برامجهم قد الشريط اللي تحت القط منهم حليات واساعد اللي تبي مساعده ومن ناحية انهم يشوفون رجال عاد هذي مدري عنه
انا اتابع بدايه ولا مرررره همني برامجهم قد الشريط اللي تحت القط منهم حليات واساعد اللي تبي...
مااتابع هالقناة
ديزاين
ديزاين
احب الشريط اللي ينعرض في القناه ...اما برامج الشباب ماعمري تابعتها
**أسيرة الحرمان**
مسأله الاعجاب بالاخلاق وليست بالشكل لانه شخص داعيه ويلقي كلامات رااائعه أهتدى كثير من البنات والشباب بعد الله بسبب هذا البرنامج
وذكر أن فتاة أسلمت عندما رأتهم يؤدون الصلاة ومحافظتهم عليها وهذا البرنامج كان يستضيف كثير من الدعاة والمشائخ الذين أستفدنا منهم
والقناة تعرض برامج أخرى دينيه ونااااافعه جداً
فجزى الله القائمين على هذه القناة خير الجزاء