اريد وظيفة ابغى افتح بيت

الملتقى العام

كلمات قالها شاب في عنفوان الشباب تخرج من احدى جامعات المملكة وسهر وجد واجتهد ولكن 00000

انتظر سنوات لكي يحقق الحلم حلم الوظيفة 000حلو اكمال دينه ليستر نفسه عن المغريات التي يشاهدها يوميا
0000
حلم شراء مسكن له ولعائلته 0000
حلم رد جميل والد طاعن في السن ووالدة مريضه00000

طرق الابواب حمل ملفه وشهاداته ولكن لا يتوفر وظائف

سهر الليالي واصبح يتقلب من جهة الى اخرى فما اصعب قهر الرجال 000

ماذا يفعل هل يستدين وكيف يرد هذا الدين 000

هل يمد يده ويسرق 00اعوذ بالله ما هذا لقد عجز عجزت حيلته 0

هل يهاجر الى بلد اخر ليبحث عن وظيفة لكنه يحب وطنه جدا ولا يريد مغادرته وكيف يترك ابيه وامه الطاعنين في السن 0000
واي وطن سوف يحتويه غير وطنه 0

وطني انا احبك ولكن اريدك ان تبادلني الحب اريد ان اعيش فيك وانا مرفوع الراس لا اعرف الذل ولا المهانه اريد وظيفة استر بها نفسي عن السؤال والمذلة اريد حياة كريمة هانئة مع عائلتي اريد عزا وشرفا لا يمتهن هذا حقي عليك ياوطني

اريد وظيفة تسترني ومال حلا ل لكي استر نفسي انا شاب في عز شبابي فكيف اخدمك ياوطني وكيف ارد جميلك ياوطني

نداء :

انا شاب اريد وظيفه اشاهد اقراني قد انغمسوافي ملذات اخرى من الفراغ والبطاله وانا لا اريد اكون مثلهم

ارجو ان يسمع نداءي احد المسؤولين ليوصل نداءي الى ابي ابو متعب حفظه الله ورعاه لقد مللنا الانتظار نريد وظائف 0
14
753

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماهر ال ساهر
سماهر ال ساهر
رفع
كللي حنيه
كللي حنيه
كلام واااقعي الا ابعد حد...... انا في شخص من اقاربي معه الجامعه ومالقى وضيفة واخرتها راح يبيع خضرة بالشمس حاله حال اي شخص....ماكانه تعب وسهر وذاكر واجتهد....وهذا حنا دولتنا من الدول الغنيه ومع ذالك في بطاله كبيرة في المجتمع....

مشكووورة ع الموضوع ...والله على الجرح جيتي انتي وموضوعك
وطني أجمل
وطني أجمل
** & **

الله يرزق الجميع يــــــــــــــــآآرب
دروب الشتات
دروب الشتات
حسبنا الله ونعم الوكيل
حلم الحراير
حلم الحراير
لافض فوك