قصة معاناة
قصة معاناة
اختي ولدت فيه تبوؤوا تغيررروا

اول احسن

اقل شي ماكان فيهوفوط صحية بعد ماولدت

تقول ولدت في ملابسهم ولاغيروا ليوبعدها

غير كذا ماقدر افيدك
الشجر اليابسH
الشجر اليابسH
اختي ولدت فيه تبوؤوا تغيررروا اول احسن اقل شي ماكان فيهوفوط صحية بعد ماولدت تقول ولدت في ملابسهم ولاغيروا ليوبعدها غير كذا ماقدر افيدك
اختي ولدت فيه تبوؤوا تغيررروا اول احسن اقل شي ماكان فيهوفوط صحية بعد ماولدت تقول ولدت في...
فووووووق
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
غررروب الشمس
غررروب الشمس
شوفي ياقلبي اذا اللي تقصدينه مستشفى نجد الاستشاري اللي كان اسمه المواساه سابقا انا والده فيه قبل ثنمنيه شهور ولدت عندهم الغرف نظيفه واذا احتجتي الممرضه على طول تجيك مع اني ماخذه طلق صناعي وغرف الولاده غرف خاصه اذا دخلتي انا كان عندي ثلاث والدكتوره تجي وتروح ومعاملتهم حلوووه مره معي ويوم انتح الرحم 6سم نادو الدكتوره عندي لين ولدت الحمدلله وخياطتهم مره حلوه كانت داخليه وخارجيه ويهتمون فيك مرره واذا ارتحت يودوكي لغرفتك والدوره حقت المياه مليانه فوط صحيه وكلوتات الدوره الشهريه واذا طلبتي يعطونك واذا زاد الالم يعطوكي ابر مسكنه والدكتور بين فتره وفتره تجي تكشف على الخياط وكنت احس بحرقان مكان الخياطه جابو لي مرهم ميبو وحطته لا وفي الحمام بعد يحطولك دش مهبلي ويعلموكي كيف تخلطيه بالمويه وتتوضي فيه
والطفل يجيبوه لك وياخذوه في الحظانه علشان ترتاحين وقبل ماطلع يعطوك هديه للطفل من منتجات جونسان وترته عليها عبارات تهنئه علشان ولدتي وهذي تجربتي والله
وانا الحين حامل وبولد عندهم اذا الله تمم حملي دعواتك
حبيت اكتب اللي صار لي عسى الله يسهل علينا وعليكي وعلى كل حامل
**أم رناده**
**أم رناده**
نصييييييييييييحة
نصيييييييييييييييييييييحة
لاتولدييييييين فيه
والله اني والدة فيه سيء جدا جدا
ولاعندهم خبره علطول عمليه
ووساخة الغرف
الاكل سيء
والعناية زفففففففت
الحضانه الاطفال مهملين جدا مع ان عددهم قليل
استغلالييييين على غير سنع
طب الاطفال ززززززززفففففففففت
هو كان مستشفى المواساة سابقا وبعد العمليه الاجرامية الي سووها بحرمه اثناء ولادتها شالوا رحمها وحاسوها حوس وخدشوا الامعاء
عندك مستشفى رعاية الرياض تراهم خبره وعناية