نوني an
نوني an
اذا واجهتيه خلي مواجهتك قويه وهدديه

وانتبهي لايقلبها عليك

بس لازم تكونين قوووووووويه

الله يهديه ويسخره لك
بالعربي دلة
بالعربي دلة
واجهيه باسلوب نصح وعلميه انك خايفه عليه وعلى صحته باسلوب مقنع وانتبهي احديقولك ازعلي وخلي البيت خليه يتربى انتى بفضل دعائك له تقدرين تحلين مشاكلك بنفسك الله يصلح حال ازواجنا ولايحرمنا الصالح منهم دعواتي لك ياغاليه
جمود مشاعر
جمود مشاعر
واجهيه بهدؤ ...
بس نصيحه لا تعصبي وتقولي لاحد من اهلك اواهله
والله يهديه ان شاالله..
غلا الاشواق
غلا الاشواق
شوفي يا اختي الاشياء الي زي كده ما يبغالها تعصيب او تتهاوشين وياه خصوصا لو كان مدمن يعني خلاص الحشيش صار في دمه
لازم تعالجين الامور بعقل خصوصا ادا انتي تحبيه وما تبي تخسريه وهو طيب وياك

يعني مثلا
جيبي ولدك الصغير وحطيله الفتافيت في فمه من برى بس وياك تحطين جوا من برا بس وبللي يدك عشان يلصق وجبينه قدام ابوه وقليلي تبغى كده ولدك صار ياكل اشياء يلقاها في القعده وهو صغير طيب لو كبر وانت القدوه راح يصير يدخن هو كمان
ونبي عليه الصلاة وسلام قال الاباء قدوات اولادهم
طده بالعقل وفطنه خليه يعرف ان اولاده لو شفوه كده راح يقل احترامهم له
وبعدين وانتي وياه في جلسه رمنسيه كلميه قوليله ياقلبي انت الوحيد الي لي في دنيا بليز بطل من الي قاعد تسويه انا اموت لو صار فيك شيء وانا اعرف انه طيش شباب بس انا اتعدب من جوا لاني اخاف افقدك وتفقد صحتك
وصدقيني بشويش وبالعقل راح يبطل منه بس خليكي عاقلة عشان ما يسوي بعيد عنك يعني خليكي تلاحضين عليه وبشويش حكيه
واياكي تدخلي احد من عيلتك او تشتكين لامك خلي اسرارك في بيتك لانك راح تتحاسبي ليوم القيامه لو تطلعين اسرار بيتك
حلي مشاكلك بينك وبينه انتي مو صغيره عشان تشتكين لاحد الشكوى لرب العباد بس وكثري من دعاء وقيام الليل واطلبي من ربي يسخرك زوجك ويهديه
ريانة و ريان
ريانة و ريان
ورق الشام هو الحشيش ؟
عموما الله يفرج همك أهم شي استخير قبل تواجهينه وخليه بهدوء وانكسار وان مو مصدقه هذا الشي منه
والله يعينك