ام حكوم
ام حكوم
اللهم بلغنا رمضان و اجعل ليلة القدر من نصيبنا و اعنا على الصلاة و الصيام و تلاوة القرآن
العيون العسليه2
كل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وأنتم بألف خير ورمضان مبااااااارك علينا وعليكم والله يجعله شهر خير وبركة علينا وعليكم أنا عندي بنتين وطبعا أنا وزوجي ماكووووووووووووو شغالة وبناتي صغااار نظامي أسوي كل شئ في نفس اليوم ماعمري فرزنت صحيح تعب بس تعب له طعم طبعا بعد السحور أبخر بيتي لو أذن الفجرماأقدر أبخرعلشان ماأجرح صومي وبعدها أغسل مواعين السحور وأكنس البيت وأنظف الحمامات أكرمكم الله والمغاسل وأرتب غرفتي وغرفه بناتي وأغسل الغسيل طبعا مايكون كثير لأني كل يوم أغسل ويصير بيتي زي الفل مرتب وريحته حلوة طبعا لو قدرت أسوي الحلا بس غالبا أكون مرة تعبانة و أنام عالساعة 8ص أصحى لصلاة الظهر أصلي وأطلع لحم السمبوسه والدجاج وأعجن عجينة السمبوسة والفطاير وإذا صحيوا بناتي عالساعة 2 أسوي لهم حاجة يأكلونها ماأرجع أنام بس غالبا مايصحون الأ العصر فأرجع أنام للعصر وبعدها أصلي وأدخل المطبخ وأبدأ أسوي الفطور وأنا أستمع لإذاعة القرآن وبناتي على التلفزيون أبدأ بالقهوة والحلا وحشوة والسمبوسه والسمبوسةوخاصة زوجي مايحب سمبوسة الفرن لازم مقلية في الزيت فأخلصها بدري وأحطها في حافظة طعام تبقى ساخنه لوقت الفطور وأطبخ اللحمة أو الدجاج وأسوي منها الشوربة والمكرونة لازم كذا زوجي مايحب أتفنن ولو حبيت أسوي أي صينية أو شئ(كشري *كبه *بيتزا *مكرونة بشاميل * أصابع الجبنه * دونات *لقيمات * شوربة الدجاج والكريمة *اطباق الرز والمكرونة المختلفة )تكون إضافة مع السفرة الي فوق ماأقدر أبدل وأيام أسوي خبز تنور وإيدام وملوخية وووو والفطور يكون مرة وحدة نجلس عالسفرة جلسة وحدة وقبل صلاة العشاء بشوي أشيل السفرة وأغسل المواعين وأبخر البيت وأنظفه طبعا يكون حوسة شوي أصلي العشاء والتراويح أحيان أنام بعد ماأصليها بس الغالب أنام بعد ماأغسل المواعين ولما أصحا أصلي وأرتب البيت وعالساعه 11 أجلس أتقهوى وأشوف التلفزون أو أجلس مع زوجي الي يحرص إنه مايفوت مسلسلات رمضاان وهذا شئ مرة يضايقني ماقدرت أغيرة في المغرب أقدر أتجنب التلفزون واقوم اخلص شغلي بس في الليل معاناة بس أوقات يتابع مسابقات عااادي أشوف ععاة عالساعه 2 ممكن أنام بس الغالب أواصل وأسوي السحور وأسوي نفس الي سويته اليوم الأول ولوكان فية زيارات أو عزايم فطور أو سحور أو بأصلي في المسجد يتخربط نظااامي حبيت أشارككم وأعذروني طولت عليكم وعلى فكرة نظامي متعب ومرهق وأحس إني ماأعرف أنظم علشان كذا أنضغط ودعواتكم لي بالتسير والمعونة
كل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وأنتم بألف خير ورمضان مبااااااارك علينا...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام و انتم بخير و رمضان كريم علينا و عليكم و على جميع أمه محمد عليه الصلاة و السلام
اممم راح اسئلك سؤال بس ما بتفهميني غلط حبيبتي...
بتاكلو ع السحور كبســــة؟!! >>> تقيييييل كتيييير

امي مزنه
امي مزنه
بنات انتم ليش تسوون كذا صنف

انا اسوي اي شي مع القهوة وسمبوسة و وكاني مسوية عزيمة

وبعدين يامكرونه او رز
أعظم إنسانه
أعظم إنسانه
الله يتقبل منا جميعا صيام رمضان وقيامه
الوفيه 99
الوفيه 99
نظامى اصح الظهر اصلى واقرا قران ثم اتفقد الموجد ثم ادخل المطبخ العصر طبعا السمبوسه افرزنها قبل اخرجها العصر من الفريز واصلح الشوربه ونوع واحد حلى كل يوم اللى هو لقيمات اصابع جبن وخليه نحل وهذا نظامى يوميا طبعا شغل البيت اشتغل بالليل وبعض الا حيان اصلح مع السمبوسه فطاير او بيتزا بس مش يوميا بعدين العشاء عباره عن ارز وسلطه نتعشى عند الساعه الثانيه عشر والسحور خفايف علشان مانسمن @@