عفاف محمد
عفاف محمد
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك .
اللهم إني أعوذ بك من جار السوء في الدار المقامة ، فإن جار البادية يتحول .
اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً متقبلاً .
بارونة منسية
بارونة منسية
سلامتك ...
يس خلالالالالالالالالاص إنسي واحذروا من اسم المخبز نفسة بدليل انه يسوي الخبز من دقيق مسوس .. الله لا يوفقة ..
الفوااااااااحة
اولا جزاك الله خير ثانيا لنكن واقعيين شوي حتى في افخم المحلالات تحصل هالأمووور الخطأ وااااارد في كل مكااان وبعدين ياحبيبااااتي ترى هذا اسمه تشهييييييييييييييير لسمعة المحل ممكن تتسببين بقطع رزقه ويقاال (قطع الأعنااق ولاقطع الأرزااق)
منجو
منجو
إلي تقول تشهير بالله يعني تسكت إيه خليها تشهر حتى يصحون من الغفله ويعدلون منتجاتهم

إحنا الضحايا بالنهايه هالمره حشره صغيره بكرا الله يعلم .. بعدين أنا ملاحظه البلديه بجده

على كذا محل تقفيل وبالشمع الأحمر وعليه علامة البلديه ليه ماقلنا تشهير ماقفلوه إلا إنه فيه بلاء ..

تذكروني ببعض العناوين بصحفنا يحذرون من مطعم أو مواد معينه من الماركات بدون ذكر الإسم !!!

طيب وش راح نستفيد من التحذير !!!!! عجبي

أنا مره رحت أشتري رقاق سمبوسه من محلات ألفت بجده وتفاجئت بوجود حشرات صغيره أقرب لشكل الصرصور

بين العجين وكلمنا المسؤول عن المحل وقلنا له بنكلم البلديه أنتم شاطرين تاخذون فلوس الناس وتمرضونهم !!

قال لا أرجوكم معليش هذا شكله قديم ومسوس خلاص بنتتبه ونعطيكم جديد !! طيب طالما هو قديم ليه تبيعوه للناس!!

مافيه ذمه ولاضمير !! وقبل كم يوم جبنا منهم مطبق خضار وأنا أكل فجأه حسيت بشي قاسي بالحشوه ولما فتحتها

حصلت حبة فصفص داخل الحشوه !!!! من وين جاء الفصفص ؟! أكيد من الرجل إلي يعمل المطبق !!!!

لهدرجه الوساخه !!! أرواح الناس صارت لعبه !! معناته الإهتمام بالنظافه لك عليه .. إذا محد يتكلم ويوضح إلي صاير

راح يتمادون وإحنا إلي بندفع الثمن !!!!!!!!!

لاحول ولاقوة إلا بالله
ام لين وديم
ام لين وديم
يوووووووووووووووه اشتكوا عليهم