عاشقة الحساب
عاشقة الحساب
شككككككككككككككككرا يعطيك العافية
فيونكه بنفسجيه
مشكورة ماقصرتي بسويها ... طيب الحين انا مابقي على دورتي الا 11 يوم من غير شر يارب اطلع حامل ...
متى ابدا فيها ..!! ومتى افضل وقت للحجامة ..!!
وايش هي ايات الانزال والحسد والباقي اللي كتبتيها الله يوفقك ممكن تجيبينها من النت نسخ وتحطينها هينا او تعطيني الايات وبندور ...

الله يجزاك الف خير ...
نوال2010
نوال2010
الله يجزاك الف خير 
تحجمت هذا الشهر ينفع استخدمها علما اني وقت 
الحجامه كانت ترقيني وجاني دوخه لاان عندي حسد 
وهل يمنع الجماع مع وقت الاستخدام 
عندي حسد 
صغيرونه حنونه
جزاااتس الله خير
جزاااتس الله خير
سمعت رقة السحر وماتأثرت 

بس لما سمعت رقية الحسد بكيت

وش اسوي من خطوة ؟

وجزاك الله خير
-.-(جمانة)-.-
-.-(جمانة)-.-
مشكووورة وجزاك الله الف خير
اختي حابه استفسر منك عن كم شي عشان اعرف حالتي
أنا متاخره في الحمل 8 سنوات
زوجي سليم وانا عندي ضعف بسيط بالمبايض مع المنشطات تكون عندي استجابه ممتازه ولله الحمد ولكن للأسف لا يحدث حمل ، قررنا اللجوء للحقن المجهري وهذا كله طبعا كنت اسمع الرقيه واستخدم زيت مقري فيه وماء زمزم ، خطوات الحقن المجهري ممتازه الحمدلله وتكون سماكة الرحم الحمدلله ممتازه والاجنه الحمدلله ممتازه ولاكن لايحدث حمل
في المرة الثانيه حدث حمل ولكن كنت احس برفرفه بالرحم وقربعه احيانا كنت اقول ممكن غازات لكن الرفرفه كانت واضحه جدا ولم يستمر الحمل بعد التحليل في اسبوع نزل الحمل
وكنت احلم احلام مزعجه بدبابير وعقارب
قرا عليا الشيخ 3 مرات ولكن كنت مااشعر بشي ويقولي انتي سليمة مافيكي شي
ولكن لمن استمريت يوميا على قرائة البقرة وقيام الليل بعدها احس بقلق ولا اقدر انام حتى طلوع الشمس
واسمع الرقيه وماتجيني أعراض السحر الحمدلله لكن مشكلتي القلق مع الاستمرار على القرايه والأحلام المزعجه
هل اعراضي تعتبر تابعه او قرينه في الرحم؟؟ لأني قرات انه ليس لها أعراض اثناء القراءه او سماع الرقيه

اسفه عالاطاله بس كمان سؤال
الزيت غير مضر اذا ادخل في الرحم؟؟ والى اين ادخل برواز الابره ؟؟ يعني طرفه ولا كله ؟ وهل عادي بعد هذه الخطوة يحصل جماع ولا لا؟

سؤال أخير
هل الحجامه ضروريه في هذه الخطوات ام ممكن ان تنجح خطة العلاج من دونها؟؟ لأني تعبت مع زوجي لي اكثر من سنه أتمني اجرب الحجامه ولكنه رافض نهاااااااائيا ومتخوف منها جدا جدا وشدة قلقه وعدم ارتياحه للموضوع اقلقتني وصرفت نظر عن الموضوع لانه لايمكن يوافق ما اعرف السبب ؟؟

واااااااااسفه عالاطاله ومشكووووورة مقدما