بنات اللي عندهم خوارج انقباض تعالوا

الصحة واللياقة

السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته 

اول شي رجاء خاص من المشرفات لاتحذفون الموضوع لو سمحتوا 

انا ياخواتي كنت وحده فله واجتماعيه والحمدلله مبسوطه والاهم مرتاااحه نفسيا وجسديا متزوجه وعندي زوج واطفال ولله الحمد 
وفجأه انقلبت احوالي صار عندي خوف من الوحده بعدها وسواس موت ومن ثم صعوبات بلع ثم نوبات هلع قويه وقلق شديد وتفكير سوداوي وعدم متعه بالحياه واحلام اعوذ بالله كلها غم واموات وموت وحزن اصحى من الحلم ارتعش وقلبي كانه بيطلع من مكانه واقعد مكتئبه وابكي طول اليوم رحت اطباء وقالوا سليمه رحت لاطباء نفسيه وعطوني سبرالكس ومانفع معاي جسمي ماتقبل الدوا النفسي المهم انا صرت ع الدعا والرقيه والاستغفار وخف كل شي ولله الحمد الا حااجه وحده مازالت منكده حياااااتي الله يعين عليها ضربات  القلب والخفقان المستمر والغريب من جد تعبني اكون مبسوطه واذا جا لي انقلب كلي مزاجي وراحتي وكل شي يجيني خفقه غريبه او كان قلبي وقف ورجع ينبض احط يدي فجاأه ع قلبي احس ماينبض وبعدها يجي خفقان قوي واقعد متنكده طول اليوم والحين صاير اعراض ثانيه احس كن قلبي يرفرف او يرجف او كان عرق ينبض جهة اليسار تحت الثدي ينبض نبضتين ثلاث ويرجع ععااادي اوضاعي غريبه سويت تخطيط كم مره قالوا سليم رحت لاستشااري قال امورك تمام ان شاااءالله واكتفى بالتخطيط والفحص السريري قال انتي تحملين وتولدين طبيعي لو في القلب شي لاقدر الله ماحملتي وولدتي بسهوله وبدون مضاعفات والله اني تعبت ماعاد انام زين  انام وقلبي يخفق واصحي ع خفقاته وعدم انتظام الضربات الله المستعان يارب تشفيني ويشفي كل من تعاني هالشي من جد ابتلاء من الله الله ياجرنا عليه
من مثلي يابنات او مرت بمثل وضعي والله اني اجاهد نفسي بس الخوف يغلبني احيان الله يصبرنا بس ويكفينا بما يشاء ان شاءالله  
12
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريما السديري
ريما السديري
الله يشفيك شفاء لايغادر سقما
بحوله وقوته سبحانه

تعوذي من الشيطان وخلي ذكر الله دايم على لسانك
وارقي نفسك دايم وادعي الله يحفظك من كل شر
وهو سبحانه القادر

ااجمعي ايدينك وانفثي فيها ثم اقري
الفاتحه ثلاث
ايه الكرسي وخواتيم البقره
المعوذات ثلاث
الزلزله ثلاث والانشراح ثلاث
وامسحي بها على قلبك وجسمك كله
ثلاث مرات باليوم عند النوم والفجرو المغرب واستمري حتى لو ماراحت الاعراض
صدقيني مابتضرك بالعكس بيحفظك الله بكل وقت
وحطي ايدك على قلبك واقري سورةة الانشراح كثير
والله يكتب لي ولك الشفاء
انه وليً ذلك والقادر عليه سبحانه

سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولااله الاالله ولاحول ولاقوة الابالله
نظـــره وتـــرحال
الله يشفيك شفاء لايغادر سقما بحوله وقوته سبحانه تعوذي من الشيطان وخلي ذكر الله دايم على لسانك وارقي نفسك دايم وادعي الله يحفظك من كل شر وهو سبحانه القادر ااجمعي ايدينك وانفثي فيها ثم اقري الفاتحه ثلاث ايه الكرسي وخواتيم البقره المعوذات ثلاث الزلزله ثلاث والانشراح ثلاث وامسحي بها على قلبك وجسمك كله ثلاث مرات باليوم عند النوم والفجرو المغرب واستمري حتى لو ماراحت الاعراض صدقيني مابتضرك بالعكس بيحفظك الله بكل وقت وحطي ايدك على قلبك واقري سورةة الانشراح كثير والله يكتب لي ولك الشفاء انه وليً ذلك والقادر عليه سبحانه سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولااله الاالله ولاحول ولاقوة الابالله
الله يشفيك شفاء لايغادر سقما بحوله وقوته سبحانه تعوذي من الشيطان وخلي ذكر الله دايم على لسانك...
الله يجزاك خير ياقلبي ويعين ان شاءالله 
بسومه 1
بسومه 1
سلامتك والله ماتشوفين شر يارب اقري على نفسك
ام رنيييم
ام رنيييم
اختي يارب يشفيك
عندي دقات زايده يعني فجاه يدق قلبي حتي لو كنت عند الناس لازم احط يدي عليه وكثير يسالوني اش فيك يتفهاجاوون مااقدر اسيطر علي الخوف لما تجيني الدقات الزايده
والمشكله اني ورثتها لبعض ابناي 3بنتي وثنين من عيالي لمايتعبون تعب عادي واوديهم للمستشفي علي طول
يحولونهم حق القلب وبعد التخطيطواشعة التلفزيون يقولون لا كويسين بس فيه دقات زايده وهكذا
الله المستعان يشفينا جميعا وكل مريض
نور حياتك بالهدى
الله يشفيك