تحفة*
تحفة*
الله يهديه ويكفينا الشر

هذي تصرفات انسان مريض
ولسئ ياما حتشوف وحتشوف منه

ممكن يحشش يشرب

تطلقي فورا قبل تحملين
خوخه تعود لكم
خوخه تعود لكم
الله يعينها
ام عمووري%
ام عمووري%
نفس اسلوب زوجي .انا ساكنه عند اهله بس متدين زوجي..انصحه تطلق هاذا داشر مافيه خخير. ...
شيهانه15
شيهانه15
الله يجزاكم خير اهو مو مطلق اخوه اللي طلق وكانت مرته تمدحهم واللي جابتهم وحده من جماعتنا مدحتهم اهو بمنطقه ثانيه وما غصبنا اختي اهي وافقت ةالله ي بنات من كانت بالمتوسط تنخطب وكل مره ما يحصل نصيب وسبحان الله تمت الخطبه بسرعه وكل ما يسأل ابوي عنهم يمدحون فيهم واهم ناس معروفه بس الداخل ما احد يعلم فيه** بس انا وامي ندري بمشكلته وما قلنا لابوي# وحتى واحد من اخوانه ملاحظ اخوه وهاوشه ع الصلاه وقال له انت ما تحل لمرتك والله انه مزيونه واخلاق حتى اهو طاير فيه بس خساره ما تستاهله والله انا عمتي تبكي عليه تبيه لولده بس ولده موظف تقول لو ما اخذته ابرك لي ع الأقل منا وفينا بس هذا المكتوب وطلع كل بنات عمه ما يبونهم ولما كانت اختي تسأله في الملكه يقول يتشرطن ويبن يكملن تعليمهن ومو مزيونات والله تقول انصدمت لما شفتهن اخلاق وجمال بس يعرفونهم وكل اخوانه مأخذين من برا عايلتهم واللحين قلنا له دخلي عمك.واخوه وشوفي اخرته وبعدين ابوي يتدخل وحتى حضرته اذا جابه إلا واحد من اخوانه معاه في الروحه والجيه اهو جابه قبل رمضان وزاف اخوه معاه ونزله ورجع لديرته ولما جى يبي يأخذه اخوه معه حتى اهلي استغربو منطقتهم تبعد400كيلو يعني بالله كل ما يبي يجيبه لازم احد معاه وهذا اذا احد فضو تظل طول العمر ع الحال وفوق هذا كذاب كل ما يكذب الله يفضحه بس للأمانه اهو زين معاه واهله بس اول العرس واللحين امه تلمح انه تبيه تشتغل له ةحريم اخوانه ما له شغل فيه بس اختي تخدمهم مع ان كلهن بيت واحد بالله ع شنو تصبر لو زوجه كويس تحمل ما اقول إلا الله يكتب اللي فيه خير ادعوله خواتي وامي مسكينه من خذت اختي لا تأكل مثل الناس ةلا تطلع ةكانت تقول حاسه انه مو مرتاحه فوق الغربه زوجه انغشينا فيه حسبي الله ونعم الوكيل....
roja_art
roja_art
تهج من عنده احسن ماتتورط باالعيال ...الي مايخاف من ربه ماراح يعاملها زين