reemeaaaah

reemeaaaah @reemeaaaah

محررة برونزية

طريقتي في المضاربه اليوميه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخصص جزء من رأس المال (وليس كله) في المضاربه اليوميه وطريقتي تعتمد على مراقبه سهم لفتره ومعرفه تذبذبه اليومي عندها أشتري السهم وأبيعه في الفتره الوحده مرتين أو ثلاث بربح لايقل عن 10 ريال أو 5 ريال في السهم الواحد
مثال لتوضيح الصوره
السهم الفلاني سعره مثلا 250 وبالمراقبه أشوف إنه يرتفع إلى 255 ثم ينزل إلى 250 مره ثانيه ويضل يتذبذب على هذا السعر فأشتريه ب 250 وأبيعه ب 255 وأكسب فيه 5 ريال بالسهم الواحد وأرجع أشتريه وأبيعه وهكذا
مثال من السوق السعودي (وهي ليست دعوه للشراء)
سهم الفنادق قبل أنطلاقته الأخيره كنت أشتريه ب 485 وأبيعه ب 490 وأحصل فيه ربح 5 ريال بالسهم وكنت أبيع وأشتري أكثر من مره.
مثلا عند شراء 200 سهم بالفنادق تحصلي على ربح 1000 ريال في البيعه الواحده وهذا ربح جيد وعند تكرار البيع والشراء تخرجين بربح جيد.
والسوق السعودي به كثير من الأسهم التي تكون على تذبذب معين طوال فترة تداول ذلك اليوم فبالمراقبه تستطيعين تمييزها وأختيار الجيد منها وتبدأي بالمضاربه أيضا هذه العمليه تجعلك عارفه للسهم الذي يمر في مرحله تجميع عند تذبذبه على سعر معين لفتره طويله وتعرفي سعر التجميع فتضاربي فيه فتره معينه ثم تمسكي أسهمك عند اقتراب انطلاقة السهم وهذا ما حدث معي في الفنادق.
المضاربه اليوميه لا تخلو من المخاطره لذا أجيدي اختيار سهمك
137
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسانة حساسة
انسانة حساسة
reemeaaaah

بارك الله فيك ويمكنك ايضا القيام
بــ 10 عمليات او اكثر في اليوم ..وتكسبين الكثير
طالما هناك قناعة بالقليل ..وستخرجين ان شاء الله
راضية من السوق ...!
reemeaaaah
reemeaaaah
تسلمين عزيزتي والطريقه يطلع منها ربح جيد في اليوم 3 الآف 5 الآف أو أكثر حسب عدد الأسهم اللي تشتريها وهذا الربح الحمدلله جيد أنا أكثر شيء قدرت أبيع وأشتري في اليوم 5 مرات الصراحه 10 مرات ماوصلت السالفه يبي لها سرعة تنفيذ ومرونه.
ام@يوسف
ام@يوسف
رائعه الله يعطيك العافيه,,

انا مجمعه روابط وجالسه ارتبلي استراتيجيه للمضاربه اليوميه

وكل يوم الاقي فكره جديده

بضيف الرابط هذه للمجموعه اللي عندي

الله يجزاك خير
reemeaaaah
reemeaaaah
الله يعافيك وأن شاء الله تساهم طريقتي في استراتيجتك
ناعسة~الطرف
ناعسة~الطرف
ماشالله عليكم ..

الله يوفقكم ويرزقكم

معلومات قيمة ويمكن الاستفاده منها للي توهم في البداية ((مثلي يعني)) :)