رايحه عند اهلك زيارة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم بنات ان شاء الله تمام في موضوع حبيت ندردش فيه يمكن يكون مكرر بس ماعلينا يالله انتي لما تكوني رايحه لي أهلك تزوريهم تتكشخي وتلبسي زي لما تكوني رايحه لي صديقتك مثل او عادي تلبسي اي شي وتحطي كحل وقلوس بس او ماتحطي شيء بالمره انا صراحه لما اجي اروح عند اهلي البس قميص عادي لني محرومه منه طول الأسبوع هههههه لني مالبس بيتي قمصان عاديه ابد وحط كحل وقلوس ولف شعري عادي ولبس عبايتي وصل الله وبارك يالله عاد انتم كيف لما تروحو عند أهاليكم نبغا تفاااااااعل
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**(( رزان ))**
**(( رزان ))**
المكان الوحيد الغير متعب هو بيت اهلى
نمشى من غير حتى كحل
محلا البساطة
أنا للقمر أم
أنا للقمر أم
المكان الوحيد الغير متعب هو بيت اهلى نمشى من غير حتى كحل محلا البساطة
المكان الوحيد الغير متعب هو بيت اهلى نمشى من غير حتى كحل محلا البساطة
بيت اهلي موطن راحتي والله احيان من كثر مابي أخذ راحتي الم شعري من دون ممشطة طبعا وقميص وسيع وشبشب الله يكرمك مريحة نفسي يارب يخليهم لي ويخلي لكم اهلكم
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
بيت اهلي موطن راحتي والله احيان من كثر مابي أخذ راحتي الم شعري من دون ممشطة طبعا وقميص وسيع وشبشب الله يكرمك مريحة نفسي يارب يخليهم لي ويخلي لكم اهلكم
بيت اهلي موطن راحتي والله احيان من كثر مابي أخذ راحتي الم شعري من دون ممشطة طبعا وقميص وسيع وشبشب...
حلووووووووووووو موضوعك بس ماااااااقدرررررررر افيدك لأني انا ساكنه عندهم :( موفقه يالغلااااااااااااااااااااااااااااااا
رشرش الامورة
رشرش الامورة
هههههههه كلنا بالهوا سوا
ياليت زمن أول يعوو
بيت اهلي موطن راحتي والله احيان من كثر مابي أخذ راحتي الم شعري من دون ممشطة طبعا وقميص وسيع وشبشب...
امييييييييين ياااارب بجد موطن راحه بيت الأهل الله لايحرمنا منهم يارب