تراتيل السكون
تراتيل السكون
والله كم مره ابو زوجي جاب ملابسه وحطها ع الغساله او عند غرفتي عشان اغسله حماتي لما تشوف الملابس ترميه ف الدرج اللي ع السطح مره جاء قال لي ليش رميتي ملابسي هناك انا تألمت قلت مارميت شئ وماشفته .. وزوجته تناظر فينا وعرف ان هي سوته بعدها ماصار يجيب ملابسه ..
Lelo 2009
Lelo 2009
تتغطين عن ابو زوجك ؟
تراه محرم لك
اما العنايه بنظافته وتبديل ملابسه فهذا واجب زوجك
بس اذا كان طالع هنا المشكله
هل لسه ابوه واعي يقدر يغسل نفسه ويغير لو مسكتيه لبسه اذا ايه على كذا محلوله
تراتيل السكون
تراتيل السكون
تتغطين عن ابو زوجك ؟ تراه محرم لك اما العنايه بنظافته وتبديل ملابسه فهذا واجب زوجك بس اذا كان طالع هنا المشكله هل لسه ابوه واعي يقدر يغسل نفسه ويغير لو مسكتيه لبسه اذا ايه على كذا محلوله
تتغطين عن ابو زوجك ؟ تراه محرم لك اما العنايه بنظافته وتبديل ملابسه فهذا واجب زوجك بس اذا كان...
ايوه حبيبتي زوجي اكثر وقته برى البيت .. وانا م اقول ما ابغى زوجي يخدمه لا والله بس انا اخاف انحط ف مواقف صعبه معاه وش اسوي .. تخيلي قبل 3 ايام انا جاني الم الولاده ع الفجر وانا وزوجي طالعين الا نسمعه ينادي ولده الكبير وماحد درى عنه .. سبحان الله ربي سخرنا له اني اتعب واطلع ونلقى احد ينادي يقول الحقو علي بموت انحبس عنده البول الله يكرمك ومنعه من الحركه وعلى طول وديناه المستشفى سوو له قسطره
هدوووشه من المدينه
نفس ?لام اللي قبلي حطي في نيت? الاچر والله بيعوضگ بعيال? والله ?سر خاطري بقوووه من جد دنيا 
لو من? اخليه يچي واخدمه بعيوني وانوي الاجر واذا چاء عندگ حاولي تقنعي زوچ? ان اچازه الاسبوع يروح عند عياله الثانيين وپاقي الاسبووع مو عند? والله مابالغ اني لو گنت م?انگ انا اللي اقوله خل ابو? يچي اول شي اچر ثاني شي تعيينينه علي بره بوالده ثالث شي راح تگبري بعينه رابع شي وهو المهمممم
تخيلي انه ابووو? 
هدوووشه من المدينه
نفس ?لام اللي قبلي حطي في نيت? الاچر والله بيعوضگ بعيال? والله ?سر خاطري بقوووه من جد دنيا  لو من? اخليه يچي واخدمه بعيوني وانوي الاجر واذا چاء عندگ حاولي تقنعي زوچ? ان اچازه الاسبوع يروح عند عياله الثانيين وپاقي الاسبووع مو عند? والله مابالغ اني لو گنت م?انگ انا اللي اقوله خل ابو? يچي اول شي اچر ثاني شي تعيينينه علي بره بوالده ثالث شي راح تگبري بعينه رابع شي وهو المهمممم تخيلي انه ابووو? 
نفس ?لام اللي قبلي حطي في نيت? الاچر والله بيعوضگ بعيال? والله ?سر خاطري بقوووه من جد دنيا  لو...
قصدي ايام الاسبوع عند? والجمعه والسبت عند عياله الثانين