تعنيف المطلقة واضطهادها من الأهل والأقارب

الأسرة والمجتمع

كما هو واضح بالعنوان انا مطلقة ومعنفة
خرجت من بيت زوج ظالم استغل وضعي كثيرا 
كثيراً ماكان يضربني ويحرمني من كافة حقوقي ويستغل مابيدي من مال 
والآن اهل يكررون نفس المأساة مرارا في كل شهر مشكلة مع أحد
اعيش كالخادمة عمل في النهار ومن اخرج اعمال البيت ولا معين ولا مساعد ولا شكر ولا ذكر طيب 
الجميع يتعامل معي بتهميش وامي الحبيبة ضربتني امس بالعصا من اجل ابنتها اللتي طالما ضحيت بنفسي ووقتي من اجلها وساعدتها وصرفت عليها المال 
انا الان تعبانه جدا نفسيا ولا ارى حل مجديا في اي اتجاه 
دونكم رابط موضوعي السابق قبل حوالي شهر ونصف 
http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4233084
سلسلة مصائب لا اعلم حلا لحياتي الان اختي تتهمني باني عطلت نصيبها وتتهمني بشرفي وباني عائنة لها لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم كل ذلك وانا اتصدد عنهم وعن مشاكلهم ولا احد ينص فني اريد استقلالا عنهم وسكنا بعيدا عنهم لكن المجتمع لم يرحمني ولن يدعني بحالي اذا سكنت لوحدي 
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة بنو
حبيبة بنو
الله يكون بعونك اذا عاادي تستقلين روحي للضمان يصرفون لك مساعدات ويامنىون لك سكن 
Aشاي اخضر بسكرA
Aشاي اخضر بسكرA
اعانك رب العباد

طالعي اهلك ومحيطك لهم عقولهم التعبانه مع احترامي لك ، لكن تذكري الله عالم وشايف والظلم ظلمات ..

نصيحه بطلي ضعف ، ابسطها اختك لما تتهم ، خشي بعينها خليها تتوب .. ماادري كيف تسكتين !! طيري بحلق كل من يتعرض لك ..
مرات نكون مادة دسمه للقسوه والظلم بسبب ضعفنا ..

هذا دراسه نفسيه .. الضعف يجذب المتجبريين ويخليهم يزدادوا بالتجبر !!

خليك عمليه وبطلي ارهاق لمشاعرك وقلبك .. من كم يوم نزلت موضوع عن المطلقه ..

الي لازم تحطينه نصب عينك هالفتره :
- رفع من قيمة ذاتك وتقوين شخصيتك .. لازم معاك درع معنوي قوي بالحياة.
- المادة ، الفلوس ، دخل ثابت .. دوري وظيفه ابحثي هنا وهنا كلمي ناس موثوق فيهم الخ .. حتى يساعدونك بالوظيفه .

مهم جدا يكون لك دخل ثابت .

موفقه ياقلبي..
وردية المشاعر
وردية المشاعر
اختي شاي اخضر بسكر 
اشكر لك كلامك انا موظفة ولله الحمد واغلب راتبي يروح مصاريف للبيت ولسد حاجة اهلي ورفاهيتهم اغلب الأوقات لكن هذا الشيء مابين بعين احد وكل مرة أخذ قرار حاسم ما اصرف وارجع اضعف واصرف
وردية المشاعر
وردية المشاعر
اختي شاي اخضر بسكر  اشكر لك كلامك انا موظفة ولله الحمد واغلب راتبي يروح مصاريف للبيت ولسد حاجة اهلي ورفاهيتهم اغلب الأوقات لكن هذا الشيء مابين بعين احد وكل مرة أخذ قرار حاسم ما اصرف وارجع اضعف واصرف
اختي شاي اخضر بسكر  اشكر لك كلامك انا موظفة ولله الحمد واغلب راتبي يروح مصاريف للبيت ولسد حاجة...
مو علشاني مطلقة بس اهلي يتعاملون معي كذا 
من زمان هالكلام من قبل زواجي وأثناء زواجي وبعد طلاقي
Aشاي اخضر بسكرA
Aشاي اخضر بسكرA
طيب معناته الغلط والعله منك ومن اهلك ..
الامر علاقه طردية

انتي تضعفين .. اهلك يزيد تجبرهم عليك ..

دام الامر من سنين مفروض جربتي معاهم كل الطرق !
جربي كل شي .. جربي تقسين وتصيرين حازمه وعينك حمرا عليهم .. عيشيهم احساس انك وحش كاسر لو مره حتى يهابونك، فيه شخصيات لازم تتقوين عليهم حتى يطلع الحلو منها .

ماتدرين لعل قوتك وحزمك بقوه عليهم يحولهم لاوادم افضل .
الدنيا ماشيه ماشيه موب ناقصك شي اذا جربتي .
دامك اخترتي الضعف من سنين فانتي تتحملين نتيجة قسوتهم ، لان اسلوب اهلك قديم ومفروض خابزتهم وعاجنتهم وعارفه وش يقويهم ووش يضعفهم .

موفقه خير..