أفضل أنواع الكونسيلر حسب نوع بشرتك 2015و2016 ادخلي وماراح تندمي

المكياج والعطور

بسم الله نبدأ
اول شي في خطاء شائع عن كثير من البنات انها تختار الكونسيلر (خافي عيوب العين) فاتح مره خاصة اذا كانت عندها هالات سوده تعتقد بكذا راح تخفي الهالات وهو العكس تمام راح يضرب على موف ويطلع لونه ابيض مره
علشان كذا اختاري لون الكونسيلر المناسب لون بشرتك زي كريم الأساس او بمعنى اصح خذي الدرجة المتوسطه للكونسيلر
كمان انتبهي لشي مهم اذا بشرتك جافه اشتري كونسيلر فيه مرطب علشان مايبان كانك عجوزه وفيك تجاعيد
نصيحة أخيرة وهامة: حطي كريم الأساس حول العين قبل أن تضعي الكونسيلر وهذا يفيدك يتناسق المكياج مع بعضه مايطلع فيه تباين واختلاف تحت العين لون وباقي الوجه لون ثاني وكمان يعطي إشراقه ونضارة، تخفي الشوائب بطريقة أفضل وتدوم طويلاً.
ودحين نروح بجوله على الكونسير الكويس من الماركات لهذه السنه
راح ابدا باحب ماركه على قلبي هي ديور

كونسيلر?ديور سكين ستار? من ?ديور?

وتقدري تستخدمي الكونسيلر الكريمي على شكل قلم ?ستيك? لاحتوائه على الزيوت والمواد المرطبة مثل كونسيلر?انتي سيرن? من إيف سان لوران.

- لإخفاء التجاعيد حول العينين اختاري كونسيلر خاص للتجاعيد علشان يشد منطقة حول العينين لنظرة أكثر شباباً مثل كونسيلر ? ليفت لوميار? من شانيل

- إذا كانت بشرتك دهنية اعتمدي الكونسيلر السائل علشان تتفادي التعرق ومايسيح عليكي المكياج ، خذي كونسيلر ?بلون دو بيرل? من جيرلان

احلى شي كان جيرلان وديور
17
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@هياااامي@
@هياااامي@
مشكورة حيآتي موضوع مرررره مفييد♥♥
أتحفينا بالهمواضيع الحلوووة
بسئلك أنا بشرتي مختلطة وجهي جاف وأنفي شوي دهني مو عارفة أختار كونسيلر مناسب أستخدمت ماكس فاكتر القلم ماعجبني ثقيل ولونه غامق معنه افتح شئ وأستخدمت ريميل وكماان ماعجبني تنصحيني بكونسيلر برجوا ﻷني ناوية أخذ فاونديشن برجوا قلت بالمره اخذ كونسيلر برجوا يمكن يطلع حلوو تنصحيني فيه؟؟
حبيتكم فسجلت
حبيتكم فسجلت
ماجربت برجوا علشان كذا مااقدر افيدك عنه بس انا بشرتي دهنيه مثلك وانصحك تاخذي من جيرلان
او اساليها هل ينفع برجوا للبشره الدهنيه بس دائما البشره الدهنيه يفنع لها خافي العيوب السائل مش الكريمي هذه نقطه مهمه
@هياااامي@
@هياااامي@
مشكورة حبيبتي،،
أنا بشرتي مختلطة مايناسبني شئ للبشرة الدهنية يجفف وجهي مررره ،،
قهوة بالعسل
قهوة بالعسل
انا قبل لااحط الكونسيلر لاززم احط كوريكتر ولا بيقلب رمادي
انا افضل كونسيلر ناسبني وكوريكتر من بوبي براون عيبة انه يتكتتتل حتى لو حطيتي كريم مايفيد بس تغطيتة روووووعه وهذا اللي يخليني ارجع اشتريه
رنيم الخالدي
رنيم الخالدي
سلمت اناااملك على هالطرح العذب والرائع كروعتك