أم عبووووود

أم عبووووود @am_aaboooood_1

عضوة شرف في عالم حواء

هل تزوجتي وانتي تعرفي تطبخين؟

الأسرة والمجتمع

سؤالي هل تزوجتي وانتي تعرفين الطبخ ؟ابدا بنفسي الحمدلله انا كنت دايما مع امي بالمطبخ واتعلم منها واساعدها في العزايم لذلك تزوجت وعندي خبره ماعدا الحلويات ماكان عندي خبره كبيره فيها . والبيتزا ماكنت اضبطها لكن بعد الزواج تفرغت لبعض الاكلات وصرت اضبط البيتزا زي حق المطاعم اما الحلويات مايحبها زوجي ولا انا لذلك لحد الان ما اتقنها اذا اشتهيت اخذ من بره وخلاص . اما صواني الفرن اتقنتها بعد الزواج اكثر وصرت افرفر من منتدى لمنتدى ادور طبخات والحمدلله نفسي بالاكل كويس وخصوصا الكبسات والحنيذ .
62
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبووووود
أم عبووووود
نصيحه لكل بنت قبل الزواج تعلمي حتى الاساسيات . لاتياءسي وتقولي ماعندي نفس بالطبخ او مثلا تخرب عليكي اكله فتتعقدي من الطبخ . سر الطبخ احيانا في البهارات المتنوعه واضافه الفلفل الاخضر والكبزرة لاكثر الاكلات
سمسمه الاموره
سمسمه الاموره
الحمدالله انا ماتزوجت إلا وانا اعرف كل شي ونفسي بالأكل الكل يمدحه و انا من صغري أحب الإبداع بكل شي حتى بطريقة التقديم فبعد الزواج ماتعبت من هالناحيه بعض الاكلات الشعبيه يبغالي كم كورس فيها وزي ماقلت انا احب اتعلم اذا شفت اكله عجبتني حتى لو بمطعم اعرف اسمها وابحث عن طريقتها
رفيقة الليل الهادئ
للأسف انا اتزوجت وماكنت اطبخ كويس الاكلات الاساسيه زي الكبسه والمرقوق والجريش الخ لاني ماكنت اكلها ومن حسن الحظ طلع زوجي مثلي بس مع الوقت تعلمت علشان الضيوف بس كنت اعشق السليق ودايم اسويه قبل لااتزوج ولين الحين
كيك♡
كيك♡
كنت ماعرف حتى اسوي الرز 😂
الحين بديت اتعلم شوي اشوي .
~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
اي نعم ... الحمد لله أمي ماهرة
بالطبخ التقليدي والعصري...
علمتني من كنت صغيرة ، وأتقنته
جيدا، بالاضافة للحلويات ،
تعلمتهم لوحدي من الكتب و كنت
دايما اسأل معارفي للي يتقنوها