كم نسبة نجاح عملية اطفال الانابيب اذا الزوجه سليمه ؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم
السؤال واضح من عنوانه ... كم نسبه نجاح عملية اطفال الانابيب اذا الزوجه سليمه؟؟ ليس بها معوقات للحمل ولله الحمد.. واذا كان عمرها 25 سنه ؟؟
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبـــي حنووون
قلبـــي حنووون
اكيد النسبه تكون مرتفعه مو زي لما تكون عندها مشاكل
بس ماشاءالله اشوف كثير نجحت عملياتهم
مزون¤
مزون¤
اكيد بتكون مرتفعه مقارنه مع اللي عند الاثنين مشاكل
لكن في النهايه كله بأمر الله
الله يرزقك ويفرح قلبك بنجاح عمليتك وتمام حملك ع خير
زهرة الاوركيد2233
اكيد بيساعد زيادة نسبة نجاح العمليه سلامات الطرفين لكن تفرق كثير اذا كان الزوج المشكله عنده كبيره لأنه بكذا بتكون درجة الاجنه جيده أو ضعيفه بسبب قوة وسلامت الحيونات المنويه
هذا كلام دكتور لصديقتي لأنه كان هي ما شاءالله سليمه والمشكله فقط من زوجها
الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب
زهرة الزيزقون
زهرة الزيزقون
اكيد بيساعد زيادة نسبة نجاح العمليه سلامات الطرفين لكن تفرق كثير اذا كان الزوج المشكله عنده كبيره لأنه بكذا بتكون درجة الاجنه جيده أو ضعيفه بسبب قوة وسلامت الحيونات المنويه هذا كلام دكتور لصديقتي لأنه كان هي ما شاءالله سليمه والمشكله فقط من زوجها الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب
اكيد بيساعد زيادة نسبة نجاح العمليه سلامات الطرفين لكن تفرق كثير اذا كان الزوج المشكله عنده كبيره...
انا زوجي اخر تحليل وصل العدد 12 والحركه 5% بعد ماكانت صفرررر وطلبت من زوجي مايترك العلاج والى الان يواصل على الفيتامينات والابر قلت له مشان تزيد نسبة نجاح العمليه وانا احتمال شهر الجاي اعملها
زهرة الاوركيد2233
انا زوجي اخر تحليل وصل العدد 12 والحركه 5% بعد ماكانت صفرررر وطلبت من زوجي مايترك العلاج والى الان يواصل على الفيتامينات والابر قلت له مشان تزيد نسبة نجاح العمليه وانا احتمال شهر الجاي اعملها
انا زوجي اخر تحليل وصل العدد 12 والحركه 5% بعد ماكانت صفرررر وطلبت من زوجي مايترك العلاج والى...
الله يكتب لك ما فيه الخير يارب ويحقق لكم وليا ما نتمنى يارب
خليه بعد يأخذ عسل وغذاء ملكات النحل وطلع النخيل ومكسرات نية تفيد في مثل حالت زوجك أن شاءالله