متضايقه شوي

الأسرة والمجتمع

انا مشكلتي صغيره شوي بس يعني مضايقتني
انا وزوجي الحمدلله نحب بعض وهو حنون ويدلعني الحمدلله الحين انا حامل ربنا يتمم لي دعواتكم
اول بيبي هذا وزوجي حاب يسميه ع اخوه انا اختلفت معه و تناقشنا لاني مو حابه نسمي على احد من العائله سواء طرفي او طرفه وهو زعل كثير يقول كل اللي اسوية لك وحريص عليك وادلعك وانتي عارضتي ولاهمك خاطري المهم قال سميهم انتي
وبعد زعل وكذا قلت له اوك انت سمه لاني مو حابه اكبر من الموضوع وانا اللي قلت مجرد رايي مو قرار
المهم وخلاص راح يسميه ع كذا لاننا تراضينا وقلت اوك بس من داخلي مو مقتنعه ابدا وكل ماقال الاسم احس اتنرفز من جواي و مو حااابه نهائيااا مدري ايش الحل
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوووفااا
فوووفااا
صارت كثير عندنا بس صديقني مع الايام يعجبك الاسم وتحسيه لايق عليه
جـــــــــرح الزمن
مافي شي يضايق
اسماء الاولاد لازم فيها رجوله
وخليها له
وانتي اختاري اسماء البنات
لو بيسمي البنت على امه او جدته والاسم قديم وشين معك حق
لكن ولد
خليه يفرح ويسميه اللي يبي
الله يرزقني بولد واسميه على عمي ابو زوجي على انه قديم لكنه رزه وفخم
كنت صغيره
كنت صغيره
اذا الاسم حلو اش فيها لو اسم بنت كان قلت بس ولد دايما وغالبا اول واحد يتسمى بواحد من العائله وطبيعي انك للحين ماحبيتي الاسم لمن تشوفي البيبي باذن الله راح تحبين الاسم عليه كذا دايما مانتقبل الاسم بالبدايه حتى لو احنا اخترناه وبعدين نحب الاسم لمن نتعلق بالطفل ..الله يقومك بالسلامه يارب
انا جوودي
انا جوودي
اذا الاسم حلو اش فيها لو اسم بنت كان قلت بس ولد دايما وغالبا اول واحد يتسمى بواحد من العائله وطبيعي انك للحين ماحبيتي الاسم لمن تشوفي البيبي باذن الله راح تحبين الاسم عليه كذا دايما مانتقبل الاسم بالبدايه حتى لو احنا اخترناه وبعدين نحب الاسم لمن نتعلق بالطفل ..الله يقومك بالسلامه يارب
اذا الاسم حلو اش فيها لو اسم بنت كان قلت بس ولد دايما وغالبا اول واحد يتسمى بواحد من العائله...
امين تسلمين حبيبتي
وان شاءالله اتقبل
انا جوودي
انا جوودي
مافي شي يضايق اسماء الاولاد لازم فيها رجوله وخليها له وانتي اختاري اسماء البنات لو بيسمي البنت على امه او جدته والاسم قديم وشين معك حق لكن ولد خليه يفرح ويسميه اللي يبي الله يرزقني بولد واسميه على عمي ابو زوجي على انه قديم لكنه رزه وفخم
مافي شي يضايق اسماء الاولاد لازم فيها رجوله وخليها له وانتي اختاري اسماء البنات لو بيسمي البنت...
الله يرزقك حبيبتي