إيروكا
إيروكا
ماتوقعتها كذا
ام عبدول
ام عبدول
قطع والله ..دورت القناة ومالقيتها تحمست لها ..احسب( بالعباة رجال) ..وبعدين يااخوات الحلال بين والحرام بين ايه (الله يرحمنا برحمته )
محترمة الكل
محترمة الكل
يابنات انا كنت متحمسة اشووف هالقناة

جد مالقيتها تطلع عندنا ولما حطيت التردد برضو ماطلعت جد ودي اشوووف هالقناة؟؟؟!!!
*,كورن فليكس,*
*,كورن فليكس,*
انا الصراحه مابعج اشوفها لكن اللي مديرها طارق السويدان اكيد بتكون على مستوى

بعدين يابنات لاتنسون يابنات ان مو كل المسلمين حنابلة في مذاهب ثانية ومن حكمة رب العالمين انها وضعت للتخفيف علينا ..

انا ماشفتها وما اقدر احكم لكن يابنات لازم نكون اوبين مايند ونحاول نفهم فكرتهم قبل لانحكم عليهم بالفساد لمجرد ان طلعوا فيها بنات او ممثلات ..

بصراحه انا احب اللي يخاطبنا على وقتنا ومتطلباته عشان نفهم ..

ولاتنسون ان حنا ما المينا بشريعتنا كلها واحكامنا عشان كذا لا تحكمون عليهم بالشكل هذا لأن اللي يبغى التبرج وهالسوالف الدنيا كلها عنده يعني مالقوا الا هالقناة عشان يتبرجون فيها ؟؟؟

انا متأكدة انكم مقهورين على دينكم والله يثيبكم بس يابنات انتبهوا ماحد يدري من ارفع عند الله
*wed*
*wed*
كورن فليكس

وفقك الله ياختي

لا اخفي عليك وعلى جميع الأخوات اني اتابع قناة اقرأ لكن أخذ منها المفيد واترك دون ذلك
وحتما سأفعل في قناة الرسالة لاني اطلعت على جدولها الاسبوعي ووجدت هناك برنامج للدكتور عايض القرني وغيرهم من الشيوخ لكن لن اتابع البرامج التي تكون فيها ممثلاث او فنانات غيرملتزمات بالحجاب الشرعي ...كما تفعل احداهن في قناة اقرأ وحجابها كل يوم بشكل جديد وعالموضة كما يدعون

ياخوات نحن هنا لسنا بصدد التشدد في الدين : لكن هناك قواعد ثابته لايجوز ان نتجاوزها بالادعاء انه لابد ان نكون عصريين ونتجدد في ديننا حتى يلائم متطلبات عصرنا

ولا انكر ايضا ان هذه القنوات مناسبة جدا للمنحرفين للمحاولة لجذبهم فيما يحببهم في الدين بما يلائم تفكيرهم ... ولكن الخوف الاستمرار في ذلك بحيث اذا التزم لم يرغب في القنوات الاخرى التي تحرم ماأحله لنفسه

والدكتور طارق ولا ازكيه ...محاضر رائع جدا وساستمر اتابع برامجه

ياختي بيبي قيرل : سبق وقلت لك لسنا متعصبين : وغير اني لم انتبه الا الأن حينما قلتي

(((عشان يجيبون فيها شيوخ من بلدان ثانية ؟؟؟؟؟))))

لا ويشهد الله اني استمع لاي شيخ ملتزم او استاذ داعية للخير وليس شرط ان يكون مثلا سعودي او خليجي

وجميعنا ياخوات نخطئ لكن لايلزم ان نؤيد الحرام
هذا الذي اردت ان اقوله

وللاخت روزس حتى الآن لم توضحي ماذا تريدين ... عفاك الله وجزاك خير الجزاء

مع الشكر للجميع