ندى3
ندى3
يله هاتي مافي جعبتك من اسأله
يله هاتي مافي جعبتك من اسأله
[
مس/قدها وقدوود
flare
أم توتي وبس
سندريلا الرياض*
وحده بتسجل
مشكورات شجعتوني والله ما كنت متوقعة بلقاء كل هذا التجاوب
بصراحة أنا أبي أفكاركم وخبراتكم اذا كنتم
متزوجات
يعني مثلا أول يوم وش البس مثلا وايش أعمل اعرف انه لازم البس ثوب موتنورة مثلا بس ايش تكون مواصفات هذا الثوب وزي كذا يعني ابي اعرف وش البس وش اعمل يعني كلام زي كذا
انتظر ردودكم
flare
flare
اول يوم جلست بفستاني حتى بعد العشاء اللي ما ذقته والله انو ببالي للحين وقلت يجيب زيه بعدين بس ماش ذاك العشا غير<<<<<<عشاني ما ذقته الا العصير عن الحلف ههههه
وبعدين بدلت بقميص نوم طويل عاارفتهم قمصان العرايس وفيه عند نعومي حركاات تجنن للعرايس..
ومن بكرا لما صحيت من النوم لبست زي البيجاما تجي طقم بنطلونها ستان وابلوزتها شيفون مو الخفيف مره وكانت بدون اكمام وطبعا مكياج عيون ناعم وقلوس وبعدين بدلت بفستان ناعم وخفيف شيفون وكان مو قصير مرره ..
وكنت حاجزه كوافيره عشان كنت بروح لاهله لبست فستان فخم وسويت مكياج وتسريحه..
اذا ما كنتي بتروحين لاهله اول يوم تقدرين تبدلين بعدين بفستان شيفون يكون قصير ولا ميدي تلقين اشكال تجنن عندMANGO ولا بتنوره تكون قصيره وناعمه وتلقين عند ZARA اشكال تجنن ناعمه وفيها فخامه بنفس الوقت مع بدي حلو ماشي معها ولا بلوزه تكونين منسقتها معها والمكياج ثقليه يعني ما يكون خفيف زي الصباح وفيه ناس ام الزوج وخواته يجون عند العروس اذا كانوا كذا بدل لبس التنوره البسي فستان فخم واحجزي لك وحده تصلح لك مكياج ..
وطبعا ما تنسين العطور وبودره الجسم وانا احب دهن العود مره حلو للجسم وفيه عندك المسك حلو بس انا افضل دهن العود..
وش بقى ما قلتتتتته؟؟؟اممممممممم؟؟
ايه بقى اقولك الف مبروك والله يوفقك ويسعدك يا رب
واي سؤال ثاني انا حاضره...
*pretty woman*
*pretty woman*
هلا حبيبتي ندى:)
الله يتمملج بالخير والفرح والسرور ان شاء الله
بالنسبه للبس الصباحيه فانا لبست الدراعه الاماراتيه اللي فيها شغل وتطريز لانه استوت عندنا عزيمة غداء طبعا سويت ميك اب خفيف حق الصبح وسشورت شعري
اما في الليل فسوولي حفل وطبعا سرت الصالون حق الشعر والميك اب ولبست ثوب سهره
هذا اول يوم وسارلي الحين 6 سنوات متزوجه( دقه قديمه):22: وان شاء الله البنات اللي الحين معرسات يقدرون يساعدونج يمكن الحين غير عن اول
الغاليه انت من وين؟ عندكم شو يلبسون العرايس واذا انتم تسوون صباحيه ولا لا ؟لان هذا بيعتمد شو بتلبسين
اي سؤال انا حاضره حبيبتي والبنات اكيد ما بيقصرن
:26: تحياتي حبوبه:26:
ندى3
ندى3
هلا حبيبتي ندى:) الله يتمملج بالخير والفرح والسرور ان شاء الله بالنسبه للبس الصباحيه فانا لبست الدراعه الاماراتيه اللي فيها شغل وتطريز لانه استوت عندنا عزيمة غداء طبعا سويت ميك اب خفيف حق الصبح وسشورت شعري اما في الليل فسوولي حفل وطبعا سرت الصالون حق الشعر والميك اب ولبست ثوب سهره هذا اول يوم وسارلي الحين 6 سنوات متزوجه( دقه قديمه):22: وان شاء الله البنات اللي الحين معرسات يقدرون يساعدونج يمكن الحين غير عن اول الغاليه انت من وين؟ عندكم شو يلبسون العرايس واذا انتم تسوون صباحيه ولا لا ؟لان هذا بيعتمد شو بتلبسين اي سؤال انا حاضره حبيبتي والبنات اكيد ما بيقصرن :26: تحياتي حبوبه:26:
هلا حبيبتي ندى:) الله يتمملج بالخير والفرح والسرور ان شاء الله بالنسبه للبس الصباحيه فانا لبست...
مشكورات خواتي ويعطيكم ألف عافيه
الظاهر ان العادات تختلف من بلد لبلد أنا من السعوديةأختي pretty woman وعندنا اية يسوون صباحية وهي الي انا اقصدها

وينكم يابنات السعودية أبي مساعتكم وخاصة بنات الرياض لان أنا من منطقة الرياض تعرفون ان التقاليد تختلف من منطقة لمنطقة عندنا بالسعودية
وأخيرا أقول ألف شكر لكل الأخوات الي ما قصروا معي يعطيكم العافية
ندى3
ندى3
مشكورات خواتي ويعطيكم ألف عافيه الظاهر ان العادات تختلف من بلد لبلد أنا من السعوديةأختي pretty woman وعندنا اية يسوون صباحية وهي الي انا اقصدها وينكم يابنات السعودية أبي مساعتكم وخاصة بنات الرياض لان أنا من منطقة الرياض تعرفون ان التقاليد تختلف من منطقة لمنطقة عندنا بالسعودية وأخيرا أقول ألف شكر لكل الأخوات الي ما قصروا معي يعطيكم العافية
مشكورات خواتي ويعطيكم ألف عافيه الظاهر ان العادات تختلف من بلد لبلد أنا من السعوديةأختي pretty...
بنات أنا خربت الدنيا انا فهمت من خلال ردودكم انا الفستان حق الصباحية يكون ناعن وخفيف انا خيطت فستانين كانها حقت سهرات يعني ما هي ناعمة بس ما فيها لمعة وكذا يعني ماهي حقت سهرات مره بس احسها مو ناعمة وخفيفة احسها تصلح في عشاء مثلا وش اسوي الحين:(