عائشه

عائشه @aaayshh_2

عضوة شرف في عالم حواء

وش رايكم نتشاور في انواع المفارش

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي وش رايكم نستفيد من خبراتنا في ماركات المفارش يعني كل وحده تقول لنا وش ماركة المفارش اللي عندها وهل نوعيتها زينه وعمليه وسعرها معقول والا لا وهل تشترين الطقم كامل...... و..و..و..و
بالنسبه لي شريت مره مفرش كامل من الول مارت ب70 دولار لكن بصراحه ماينفع تقطع وتنتفت خيوطه وتغير لونه شوي فقررت ان اشتري واحد احسن منه
لكن احترت وش اشتري اي ماركه لان الماركات كثيره واسعارها مختلفه لكن احيانا اذا كان عليها عرض زي Bed in aBag تكون رهيبه وفرصه انك تشترين منها لكن تبقى مشكلة النوعيه فمثلا فيه ماركة
Laura Ashley _Nautica _Croseill _exclusive
تحتارين وش تاخذين اي نوع ؟؟؟؟؟ انتم وش رايكم هل فيه احد منكم اشترى من هالنوعيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن وين تشترونها من اي محل ؟
تكفون ردوا علي الله يخليكم لاني مره محتاجه وباسرع وقت
14
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهرة الإسلام
في محل اسمة Bed bath
ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز صحيح غالي بس يستاهل جوده ممتازه

كل اللي في وال مارت ماينفع
mnahl2
mnahl2
اناعن نفسي شريت مفرش من الول مارت من ثلاث سنين ولين الحين وهو عندي وكل من شافه سالني من وين شاريته اغسله ويتجدد مابين فيه اي شي لاتقطع ولا تنتف لو نتفه صغيره من دون مبالغه والله وسعره كان معقول على ما اعتقد اذا ما خانتني الذاكره مائه وشوي لاني خذته مفرق وانا ركبته على ذوقي وقبلها بمده كنت شاريه مفرش من المول وكان المحل ماركه والله ماجلس عندي سنتين الا ولونه بهت وحبب منكثر الغسل فانتي وحظك فما هو كل غالي او ماركه خلا ص زين فهذاعن تجربه وسلامتكم
لمسة جروح3
لمسة جروح3
هلا أخواتي انا عني بشرقية أفضل الدرويش صناعة محلية ورخيصة ومررة حلوة
ام ياسمينا
ام ياسمينا
فيه ماركة فرنسية اسمها كاري بلان الصراحة مفارشهم رهييبة وهالمحل موجود في كل دول الخليج والعالم..
om reema
om reema
السلام عليكم ...
Croseill ماركه مفرشي وله ثلاث سنوات عندي وكنها جديد
انا اول ماشريته ماكنت بس شريت المفرش وعلبه المناديل والحييييين كملته شرييت الطقم كااامل من والى حتى طقم الحمام لاني تحسفت فيييه وباخذه معي الرياض وبشتري بعد واحد ثاني بس ابحاول يكوون الغالب فييه ذهبي او فضي عشان اشتري طقم الحمام ياذهبي او فضي عشان مو كل ماجييت اغير مفرش غيرت الطقم يعني الوان الساده عمليه شوي ... هذا بالنسبه لي ولبنتي اشتريت لها مفرش تومي احس انه ماله موضه ولا له عمر محدد يعني يكوون معها الى ماتكبر وطبعا مع طقمه ورايق طقمه علبه الصابوون وكاس الفرش وعلبه المناديل جايه حجر ولونها كحلي مثل قماش الجينز اللي يشوفه من غير مايمسكه يحسبه قماااااش وهو فخااار وعليه شعار تومي واخذته من ميسس كان علييه خصومااات واي شئ اتذكره اوفييك بتفاصيله:) :rolleyes: