سؤال عن المشيمة النازلة لاتبخلوا على بالرد

الحمل والإنجاب

بنات الله يخليكم تجاوبونى انا دحين ببداية الشهر الخامس ومن شهر وكم يوم نزلت المشيمة شى بسيط وانا دحين لازم ارتاح بس سؤالى هل الى مشيمتها تكون نازلة تكون طوال اشهر الحمل مرتاحة يعنى ماتقدر تخرج لو مرة اومرتين بالسبوع انابموت على انى اقضى لطفلى اغراضة لواقدر اخرج لو شى بسيط متى اقدر انتو قولولى الى تعرفونة بس عشان اتطمن وانا الموعد الجاى حسال الدكتورة كمان وجزاكم الله الف خير
6
1K

هذا الموضوع مغلق.

عاشقة طفل
عاشقة طفل
ستة دخلوا ولااحد رد لييييييييييييييييييييييييييييييييية
التغلبيه
التغلبيه
لازم رااحه تامه لان نزول المشيمه امرهاا مو سهل بعدين لاحقه على التجهيزاات خلهاا ترتفع ولاتقصرين في الروحات والجياات

الله يهوون علييك
عاشقة طفل
عاشقة طفل
شكرا حبيبتى التغلبية بس انت متاكدة من المعلومة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربى ميتة من الطفش طول الوقت على النت او الدش وروتين ممل اكل ونوم الحمد لله على كل حال
عاشقة طفل
عاشقة طفل
يعنى اذا ارتفعت اقدر اخرج ولو مرة بالاسبوع وضحولى يابنات ارجوكم
إ يلاف
إ يلاف
انا المشيمه كانت نازله من الثالث او الرابع ما اذكر باول حمل لي لازم راحه تااامه ماكنت اسمع الكلام وظلت المشيمه نازله بشكل كبيرررررررر لين الثامن بعدها اضطروا انهم ينوموني بالمستشفى نوموني اسبوع وزهقت مليت طلعت على مسؤليتي لاني بس نايمه ومايسوون لي شي وكانو خايفين يصير شي فلما طلعت رحت بيت اهلي التزمت باني ارتاح على طول الموعد اللي بعده المشيمه كانت طبيعيه وكل شي طبيعي من الاشياء الممنوعه لما المشيمه نازله الجماع واذا ارتفعت يرجع اعتقد كل شي طبيعي لكن بحذر بدون اجهاد كبير هالكلام كان قبل ثمان سنوات ولله الحمد

والله يثبت حملج ويقر عينج فيه