ghalay

ghalay @ghalay

محررة برونزية

والحل تعب :( والالتهابات .. مساعدتكم الله يعافيكم :)

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   انا كتبت مواضيع كثيرة عن الحفايض تقريبا كل مواضيعي عنها .. تعبت منها كثير بس حابة استفسر انا ولدي اول ما انولد استعملت له حفايض بيبي جوي وكانت ماشية معاه تمام وبعدين لما خلصت جبت له بامبرز عشانها اخف ومشت معاه بس مشكلتها لها ريحة كريهة ورجعت لبيبي جوي وسببت له التهاب شديد وبعدها غيرتها >>> تقص قصت حياتها بس حابة اوصل لكم المعلومة هههههههههههههههههه :) والحين كبر بسم الله عليه وجربت كذا حفاض بامبرز ولها ريحة كريهة وتسرب وفوق هذا سببت له التهاب واستعملت سانيتا بامبي ومشكلتها قطنها كثير وكل شئ منها يسرب وودي اجرب بيبي جوي .. السؤال هو >> بدري :)

هل لو استخدم بيبي جوي مرة ثانية وهو كبير بترجع له الإلتهابات القوية وهو الحين معاه احمرار واستخدم سودو كريم والله تعبت من هالحفاضات قرف ؟؟ وبإيش تنصحوني :( وآسفة جداً ع الإطالة ...
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدارين
بدارين
سودو اكبر كذبه
انا استعمل بيبي فاين الحمراء ودايما استخدمي نشاء وزيت زيتون
على فكرة بيبي جوي يستعملها ولد اختي والمكان رااايح فيها مسكين
دلوعـ دنيتي ـة
استغفر الله استغفرالله
استغفر الله استغفرالله
استغفر الله استغفرالله
استغفر الله استغفرالله
استغفر الله استغفرالله
استغفر الله استغفرالله
استغفر الله استغفرالله
ghalay
ghalay
الله يجزاكم خير ماقصرتوا

بس وينكم بنات الباقيات
والله مضيق صدري ولدي عشان الالتهاب
دفى الحنان
دفى الحنان
طيب ياعسل انا عندي الحل بعد الله لكن ابي منك ومن كل. وحده تستفيد دعوه من كل قلبه ان الله يهدي قلبي ويسخر لي زوجي ويبعد عننا شر خلقه
المهم انا بنوتتي فتره الاربعين جننها الالتهاب ونفس حالتك غيرت لبامبرز العادي وبامبرز الخاص الحساسييه وليبي جوي ولا فاد الين وصلت معاها المرحله الا ان صار جلد الفخذ قسم بالله كأني حارقتتته بسيجاررره متسلخ وربي كل من شافه قال انتي محرقتها ......الين الحمد لله لقيت العلاج الي وربي سحرررررر.

خوا جوا مع زيت زيتون وكسره مره فقط تحطين زيت زيتون عالنار ثمن تحطين عليه الخوا جوا وكسره مره وطفي النار ولابرررد حطييييه بعلبببه وكل ماتغيرييين الحفاظ حطي منه و كثريييه. وغسليه بماء لاتكتفين بالمسح وان شالله يفيد وليدك
قطرات المطر-2007
انتي نفس حالتي وفي الاخير ماناسبت بنتي الا حفايظ سانيتا بامبي روووووووعه ورخييييصه