ghalay
ghalay
طيب ياعسل انا عندي الحل بعد الله لكن ابي منك ومن كل. وحده تستفيد دعوه من كل قلبه ان الله يهدي قلبي ويسخر لي زوجي ويبعد عننا شر خلقه المهم انا بنوتتي فتره الاربعين جننها الالتهاب ونفس حالتك غيرت لبامبرز العادي وبامبرز الخاص الحساسييه وليبي جوي ولا فاد الين وصلت معاها المرحله الا ان صار جلد الفخذ قسم بالله كأني حارقتتته بسيجاررره متسلخ وربي كل من شافه قال انتي محرقتها ......الين الحمد لله لقيت العلاج الي وربي سحرررررر. خوا جوا مع زيت زيتون وكسره مره فقط تحطين زيت زيتون عالنار ثمن تحطين عليه الخوا جوا وكسره مره وطفي النار ولابرررد حطييييه بعلبببه وكل ماتغيرييين الحفاظ حطي منه و كثريييه. وغسليه بماء لاتكتفين بالمسح وان شالله يفيد وليدك
طيب ياعسل انا عندي الحل بعد الله لكن ابي منك ومن كل. وحده تستفيد دعوه من كل قلبه ان الله يهدي...
الله يجزاك خير
ويسخر لك زوجك يارب
حلو هالوصفة انا سمعت عنها حتى للشرخ الشرجي
ghalay
ghalay
انتي نفس حالتي وفي الاخير ماناسبت بنتي الا حفايظ سانيتا بامبي روووووووعه ورخييييصه
انتي نفس حالتي وفي الاخير ماناسبت بنتي الا حفايظ سانيتا بامبي روووووووعه ورخييييصه
هي حلوة بس احسها ضيقة والبراز الله يكرمك يطلع برااا وﻻ حلوة ماسببت التهاب بس كم عمر بننوتك وكم تستعملين رقم الحفاظ
amoon85
amoon85
ولدي بالاربعين جته الحساسيه بشكل فضيح
لاني كنت استخدم بيبي جوي وقلت لا بامبرز افضل وهي اللي لعبت فيه ورجعت لبيبي جوي
لكن المناديل اللي تمسحين فيها استخدمي بيجون مرره حلوه ولافيها عطر ماتهيج الحساسيه ولاشي
واستخدمي كريم للحساسيه اسمه rash care مرره يجنن حطي مرتين او 3 باليوم ولافيه كرتزون ولاشي

هذا اللي ضبط مع ولدي الحمدلله واستمريت على بيبي جوي
ألم الروح
ألم الروح
لأحمرار المنطقة استخدمي فازلين مع كل غيار ممتاااااز
مجربته مع ولدي كانت منطقه الحفاظ منعدمه وتحزن حمرا وحبوب وتنزل دم مانفع معها الا الفازلين
شوشوالامورة
شوشوالامورة
وانا بعد افضل شي عندي بامبي سانيتا ممتااااازه الحمدلله ولدي 11شهر استخدم 4 افضل تكون واسعه شوي