الشعاع الخالد
صار جماع من يومين وجاني الم قوي السفل البطن غير المعتاد انا ما معي التهابات وباقي بس 6 ايام على الدورة والحين كم يوم معي مغص شديد والم اسفل الظهر والبطن :( الله يرزقنا بالذرية الصالحة ان شاء الله ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء :26:
صار جماع من يومين وجاني الم قوي السفل البطن غير المعتاد انا ما معي التهابات وباقي بس 6...
اللهم امين.......وبشرينا يالغالية لا طلع حمل ...
الشعاع الخالد
ماعندي فكره عن الموضوع !!
ماعندي فكره عن الموضوع !!
شاكرتلك مرورك
الشعاع الخالد
الله اعلم بس انا سمعت وماجربتها انك الصباح تحطين (الله يكرمك)البول في كاس وتتركيه فتره ولما ترجعين تفحصينه اذا انفصل عن بعض وكان خفيف يعني مافي حمل و اذا كان ثقيل وزي الخيوط ولزج يعني حامل والله يرزقني بالحمل واجربه :)
الله اعلم بس انا سمعت وماجربتها انك الصباح تحطين (الله يكرمك)البول في كاس وتتركيه فتره ولما...
ااااااامين
وانا بعد سمعت عن ذي الطريقة
الشعاع الخالد
إلي أعرفه طبعا من الوالده إلي هو نبض حول منطقة السر أو الم بسيط في السر لانا صار لي وقلت لحظتها للوالده وقالت شكلك حامل وماصدقتها قبل الدورة بثلاث ايام بعد اسبوع حللت طلعت حامل والله اعلم :)
إلي أعرفه طبعا من الوالده إلي هو نبض حول منطقة السر أو الم بسيط في السر لانا صار لي وقلت...
قصدك فية نبض ولا ينعدم النبض .....لان انا 24 /24 ساعة من وانا بنت دايم نبضي عالي اعتقد حتى لما حملت كان فية نبض ...فلو سمحتي اختي وضحي علشان ودي اعرف:22:
فديت اهلي
فديت اهلي
قصدك فية نبض ولا ينعدم النبض .....لان انا 24 /24 ساعة من وانا بنت دايم نبضي عالي اعتقد حتى لما حملت كان فية نبض ...فلو سمحتي اختي وضحي علشان ودي اعرف:22:
قصدك فية نبض ولا ينعدم النبض .....لان انا 24 /24 ساعة من وانا بنت دايم نبضي عالي اعتقد حتى لما...
مرحبااااا
اول مرة اسمع بهالطريقة
بس تدرين شلون اعرف اني حامل؟؟ قبل موعد الدورة الاحظ ان البول ( اعزكم الله ) يتغير ويصير لزج او بمعنى ثاني ثقيل كأنه مخلوط بشي مو سائل خفيف نفس اول
وبعد انفاسي تتغير.. لان مرة دقيت على امي ومن صوتي درت اني حامل وقالت انتي حامل روحي حللي لان انفاسي طايرة وانا اكلمهاااااا
الله يثبت حملي ويرزقني الذرية الصالحة ويرزق كل محررررروم .. اللهم اميييين