لينا وعدنان
لينا وعدنان
مشكورات على تجاوبكم وتحمسكم
مشكلتي متشعبه انني متزوجه منذ عدة سنوات ومع ذالك افتقد للكثير من الامور خاصة فيما يتعلق بالامور الخاصه زوجي لايبالي ان وصلت ام اصل لمرحلة ...وقد وجدت ذالك منه منذ بداية الزواج وكان الحال اسوء حيث انه عنيف في تعامله معي ربما ماوصلت له الان نتيجة ترسبات نفسيه اصبحت لا استطيع نهائيا التفاعل معه ففي بداية الزواج ولانني عذراء فكنت طبعا اتالم في اثناء الممارسه وكان يتضجر حيث ان اسلوبه عنيف وعندما احاول ان استر نفسي لانني طبعا كنت اخجل منه كان يزجرني بدل من ان يتعامل معي بلطافه وفي احدى المرات ضربني في اثناء ... طبعا لم تكن المره الوحيده لكنها كانت اعنف مره بعد ان ضربني على ظهري امسك بشعري وضرب براسي الجدار لدرجة ان سال الدم من فمي تفاجات لما حدث اما هو فقد شعر بالندم لكن بعد ماذا ؟ ساحاول الاختصار وجدت نفسي لا استطيع ان اصل لمرحلة المتعه والذروه حاولت ان اكون طبيعيه واستمر زواجنا لكنني كنت اجد عدم اهتمام حيث انه ايضا سريع الانتهاء اضافه الى اختياره الاوقات غير المناسبه فمثلا ياتي لي في الظهر اثناء شغلي في المنزل بعد فتره ليست بالقصيره حاولت ان اوضح له المشكله بشكل غير مباشر لانه موضوع جدا حساس وخاصة بالنسبه للرجل فكنت ارغبه ان يقرا الكتب التي تتناول مثل هذه المواضيع والبرامج التلفزيونيه لكنه لم يكن يبالي واحيانا انقل له ماسمعت لاوضح له بطريقه غير مباشره عن الاسلوب في التعامل مع الزوجه وجدته يحاول ان يطيل الجماع باستخدام اشياء خاصه ولكن المشكله مازالت موجوده لا استطيع التفاعل واشعر كما انني فتاه واكثر وما زاد الطين بله انه منذ اقل من سنه وعندما كنت امر بظروف صحيه وبعد خروجي من المستشفى بايام وعندما كنت ابحث عن شريط (دسك ) وجدت شريط يحوي على صور في المنزل هو مع فتاه مازلت اقشعر واتالم لمجرد ان اذكر ذالك (هذه مشكله وازمه كبيره تعرضت لكنني ساختصر ) صدمت وامعنت النظر اكاد لا اصدق ما زلت ابكي لمجرد ان اتذكر الا نسان الذي احببته وصبرت عليه وكنت افتقد منه الكثير من الامور تحملت وكنت اخاف عليه ان اجرحهه او اخدش من رجولته هو الذي جرح انوثتي وجدت الصور بالصدفه واحد من الصور وهو يقبلها واخرى وهو يحضنها وفي نفس المكان الذي اجلس فيه ؟ كنت انا التي دائما اتودد له منذ بداية الزواج وكل اهتمامي فيه اكملت دراستي وكان لديه طموح كبير فضلت ان اجلس وان يكون هو اهتمامي (معذره لم اكن اود ان استرسل في خيانته لكنني لم استطع ان اتمالك نفسي ) اشعر بغربه فظيعه بعد عدة اشهر من وجودي في منزل هلي وكان خلالها يبكي ويتوسل ان اعود وسيغير كل شيء رجعت بعد قسمه ولكنني مازلت لم انسى والمشكله ازدادت سوءا. دائما ماتراودني الصور ومهما حاول معي في الامور الجنسيه لا استطيع ان اصل لشيء مع ان محاولاته قليله في هذه الناحيه والان لاعرف ما الخلل في الموضوع ربما اصبح شيء نفسي انني طبيعيه جدا واشعر برغباتي وحرماني من ان اعيش حياه طبيعيه لسنوات وهذا وضعي احيانا اشعر بتضجر وعدم راحه وينعكس ذالك على تعاملي معه
طبعا الكثير من الاحداث لم اكتبها
اسيرة نوري
اسيرة نوري
اكيد الصور اثرت فيج نفسياا وهذا بدوره اثر في عدم رغبتك او عدم احساسك بشيء

اثناء العلاقة الحميمية

واغلب الدراسات في الغرب اكدت ان اكثر النساء لا يصلون الى مرحلة الشبع

وهذا والله اعلم
حواء الكون
حواء الكون
لاحول ولاقوة الا بالله

الخيانه ليست غريبه على جنس الرجال لــــــــــــكــــــــــــن

ان يضربك !! واثناء علاقه حميمه .. اسمحي لي هذا انسان في خلل نفسي شنو هالتوحش !

وليش العنف ليييييييييييش مايخاف الله

انتي انثى مخلوق ضعيف ما يتعامل بطريقه كانه يتصارع في غابه

صراحه لو كنت مكانج لن اسمح بهذا الشي وسأعود من حيث اتيت الى ان يشعر

بالجرم اللي ارتكبه في حقج فواللللللللله الامر ليس بهين

وامر طبيعي ان لاتصلي الى لذه ولا متعه ولا نشوه

1 لان اسلوبه همجي وللاسف وليس في مراعاة لكرامتك وانوثتك

2 لان يخونج وانتي اكتشفتي هالخيانه

فاشوف شي طبيعي لو يموت الاحساس في داخلج .. وانا اقول لو مافي فايده منه اتركيه

والله يعوضج الللي ابرك منه

وان كنتي لاتريدين واهو يريدك صارحيه وحادثيه في الهاتف وبحزم لكن بهدوء قوليله كل شي وشنو انتي حاسه فيه .. وشنو يتصور انج صخره ماتحسين ولا عندج كرامه

قولي ليه يا اما تصون كرامتي وتعطيني حقوقي كزوجه وتعاملني بلطف يا اما الطلاق

وانصحيه يروح يتعالج .. يقرا عند مشايخ .. او يروح طبيب نفساني

حتى يشفى من علته ربما هو من النوع اللي يرى ان العنف في فراش الزوجيه هو عنفوان رجولته

ويا للأسف على هالتفكير المنحط

وسامحيني اختي بس قلبي انحرق عليج .. والله مقهوره وساكته بس عشانج

قمة الاذلال ان تسامحيه بامور الضرب والاساءه واهدار كرامتج وفوق كل هذا يكافئج بخيانه!

اختي لاتتهاونيين والجئي لرب العالمين .. وماعليك الا بالدعاء والله يساعدك يارب
لهلوبه7
لهلوبه7
حبيبتي الموضوع مو عادي لكن اذا عندك قوه انك تتغلبين على وضعك هذا معناته انك متمسكة بحياتك معه انا سمعت ان بعضهم يكون خشن في الفراش وينبسط لهذا الشي ولكن هناك سؤال هل مازلت تخجلين منه في الفراش ؟ سؤال اخر هل انت متقبله هذا الزوج في داخلك ؟ هل تحبينه ؟ هذه اسئله اتمنى الاجابه عليها على الخاص حتى استطيع اعطائك بعض الحلول ايضا على الخاص .
أم جووري
أم جووري
اخواتي الحبيبات عامة ولكي اختي خاصة
عيوني اي حب الي قاعدة اتكلمين عنة ؟؟؟وينة بالضبط ؟؟؟
هل حبة يتضح لك بعدد الخيانات ام بعدد الضرب .....لابالله هذا وحش مب انسان
بعدين خواتي انا بانصحك نصيحة ثمينة واهي

(((((ان تعيشين بكرامة وحيدة خيرا من ان تعيشي مع زوج لا يحترم نفسه حتى يحترمك و يحترم بيته.)))))

اختي اطلبي منة الطلاق وادعي الله ان يعوضك خيرا منة!!!!!!!!!