لينداااا2008
لينداااا2008
يا عيوني انتي مبرررررررررررررروك والله تستاهلينها شوفي يمكن هالشي لانه مشيتي بسرعه جسمك مو متعود عليها حاولي تمشي بسرعه 5.2 وشوفي الفرق بالتنفس وخلال المشي تنفسي بعمق موفقه قلبي
يا عيوني انتي مبرررررررررررررروك والله تستاهلينها شوفي يمكن هالشي لانه مشيتي بسرعه جسمك مو متعود...
لا ياقلبي انا عندي مشكله بالتنفس حتى لو ماعملت جهد بالقوه اخذ نفس فكيف على السير بصعوووبه اكثر يمكن عشان الوزن زايد اكيد:angry2::16:

يابنات الحاضر يعلم الغائب انا ماانسحبت:D عشان ماراح تشوفوني 5ايام واحتمال اقل عشان بروح بيت اهلي عشان بغير اشياء في بيتي<<<<:7_5_122: احد سألك ههههههههه
لكن باخبركم بالتفصيل عند العوده
مها البوادي
مها البوادي
ماشاء الله عليكم همتكم حلوة انا اليوم بروح النادي واكيد بامشي نصف ساعة والباقي بركز على الكرش كأني حامل بالخامس الله ينحفنى وحنى بصحة وسلامة بنات نصيحة إشترو بدلة السونا والله تنزل مويات وكأنك داخلة سونا من جد
ماشاء الله عليكم همتكم حلوة انا اليوم بروح النادي واكيد بامشي نصف ساعة والباقي بركز على الكرش...
حبيبتي حياك الله وانا اقول من منورنا عاد
شوفي قلبي ما دمتي تبي تمشي نص ساعه انصحك تكلمين على الاقل 4/3 الساعه او ساعه يكون روعه
لانه قلبي الجسم بعد 20 دقيقه تقريبا يبدا يحرق دهون
بحالتك بتحرقي بس 10 دقايق دهون جد خساره
يلا طمنيني عليك وابيك كل يوم تمشي ولا احش رجولك عاد
مها البوادي
مها البوادي
ليندا صرت اخاف منك عيوني اصلا ما وحده منا تتجرا وتقول انك انسحبتي خخخخخخخخخخخخ
ناطريك عيوني بس لا تخبصين عند اهلك ترى اسالهم
طمنينا عليك لما ترجعي
روح- الورد
روح- الورد
انا لسه صاحيه ومره متحمسه لسالفة المشي لان وزني ماينزل من غير مشي
****الله بمشي ساعه وربع
مها البوادي
مها البوادي
انا لسه صاحيه ومره متحمسه لسالفة المشي لان وزني ماينزل من غير مشي ****الله بمشي ساعه وربع
انا لسه صاحيه ومره متحمسه لسالفة المشي لان وزني ماينزل من غير مشي ****الله بمشي ساعه وربع
صح النوم يا قمر
ان شاء الله حلمتي بالمشي ههههههههههههههههه
يلا شدي حيلك وامشي