اخيرا انتصرت
اخيرا انتصرت
انا جبن غسالة مواعين ومجفف ملابس طاح عني نص الشغل
زين المخاليق
زين المخاليق
يسلمووو ع التجارب الحلوه
يعطيكم العافية
امار عمان
امار عمان
نصيحه الى تقدر تستغنى عن الخدامه لا تجيب والله أني ارتحت يوم راحت راحه نفسيه مع أنى تعبا نه من العيال والمدارس والصغيرة عمرها سنه لأكن الحمدلله الي اقدر اسويه ولا ماقدر لين أفضى
نصيحه الى تقدر تستغنى عن الخدامه لا تجيب والله أني ارتحت يوم راحت راحه نفسيه مع أنى تعبا نه من...
موضوع مفيد واكثر من رائع وقريت اغلب الردود واتمنى نشد ونعاون بعض
حسب حساباتي يا بنات انا الخادمة تكلفني طول فترة عقدها معاي بمدة سنتين حدود ال١٨ الى ٢٠ الف دولار أمريكي
وفوق هذا اهمال ومشاكل وما تشتغل بضمير
تجربتي الاولى اول ما تزوجت طبعا ما كانت عندنا خادمة لانه مب محتاجين لها اول ما حملت اهلي واهلي زوجي مصرين تكون عندي عاملة فبل الولاده عشان ما اتبهدل بعدين ونفاس وغيره فقررت اجيب لي عاملة امي كوني بكون عندهم فترة الولاده ونحن عايشين بشقة الموهم الموضوع كلش تمام وبعدها كبرت البنت وصار عمرها ٦ شهور صارت العاملة متمردة ورفضت تجي معي البيت وطلبت من امي انها بس تشتغل مكان واحد مع العلم لني اعطيها راتب وبيت ماما ما تشتغل الا تنظيف وملابس ققط والبيت صغيرة والعايلة صغيرة والطباخ على ماما الله يحفظها المهم كلمت صديقة مفربة لي وقالت لي اعملي جدول وامورك تمام جات عندي وشافت الشقة ورتب لي جدول كونها نفس الشي تشتغل وعندها طفل ومستغنية عن العاملة طبعا زمان كنا الخميس والجمعة اجازة فعملت لي جدول تنظيف مرتب من السبت الى الاثنين وقالت الثلاثاء يكون لك جدول عناية بنفسك يحصيث يوم الأربعاء فبه عزومة طلعات تكوني جاهزة وباقي شغل البيت الخفيف حطيه ليوم الجمعة ومشت الامور بس مشكلتي بنتي الله يحفظها محد كان معاها فكل ما اجي انظف تجي وراي وتتوسخ او تلعب بالصابون يعني مثل ذي الحركات وابوها طبعا من الشخصيات لي تحب تظهر وشلة شباب وغيره طبعا ما قدرة اممل وجبت لي عاملة شينه جدا جدا ويدها خفيفة على اي شي بسيط تسرق من غير بلاويها الثانية