توام الياسمين
الولد اذا كبير عادي واذا كان اخوة من ابوة فية خير ويخاف ربة توكلي على الله

لكن البنت نصيحة لالالالالالالالالالاتروح تراها في ذمتك الى ان تتزوج وفي الزمن هذا الام تخاف على بنتها من ابوها واخوها لان الشيطان مامات
وتقدر تاخذ دورة في السعودية او دخليها دبلوم احسن لك من روحتها لكندا بدونك

وهاذي ةالله نصيحة اخت لاختها
Missing U
Missing U
الولد اذا كبير عادي واذا كان اخوة من ابوة فية خير ويخاف ربة توكلي على الله لكن البنت نصيحة لالالالالالالالالالاتروح تراها في ذمتك الى ان تتزوج وفي الزمن هذا الام تخاف على بنتها من ابوها واخوها لان الشيطان مامات وتقدر تاخذ دورة في السعودية او دخليها دبلوم احسن لك من روحتها لكندا بدونك وهاذي ةالله نصيحة اخت لاختها
الولد اذا كبير عادي واذا كان اخوة من ابوة فية خير ويخاف ربة توكلي على الله لكن البنت نصيحة...
اله يجزاكم خير ان شاء الله ويجعله في موازين حسناتكم انا اتمنى اختي الكبيره بتروح هناك وبتهتم في الموضوع شاكره لكم
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
الولد اذا كبير عادي واذا كان اخوة من ابوة فية خير ويخاف ربة توكلي على الله لكن البنت نصيحة لالالالالالالالالالاتروح تراها في ذمتك الى ان تتزوج وفي الزمن هذا الام تخاف على بنتها من ابوها واخوها لان الشيطان مامات وتقدر تاخذ دورة في السعودية او دخليها دبلوم احسن لك من روحتها لكندا بدونك وهاذي ةالله نصيحة اخت لاختها
الولد اذا كبير عادي واذا كان اخوة من ابوة فية خير ويخاف ربة توكلي على الله لكن البنت نصيحة...
يعني تتوقعي الشاب الخوف عليه اقل؟ او مخاطره اقل؟؟؟؟

ترى انا كندية و عايشه نصف عمري بكندا
انا حكايه ان الاهل يرسلوا اولادهم للخارج لمده كم شهر علشان اللغه ما تدخل راسي
ثلاث اشهر يدوب يلقط شوي من اللغه
بس بعد رجوعه لبلده بينسى كل شئ لان مافي ممارسه

كم اعمارهم؟
Missing U
Missing U
شاكره تفاعلكم ولدي عمره 14 وبنتي 17 واخوهم اللي موجود في كندا عمره 20 سنه وهو موجود من شهر نوفمبر 2007 تحياتي
الله يخليلي زوجي
اختي مانصحك ابدا تروحين بنتك هناك
لو ولدك معليش لكن البنت لا
بلد فتنه زي ماقالوا الاخوات
واذا تبينها تتعلم لغه سجليها بمعاهد اللي عندكم اهون من تسفرينها..وتراها بذمتك ..
والله يدبرلكم الخير