بلعوده
بلعوده
الواقع اذا عندك من يساعدك او شغالة مافي مشكلة تروحين لان الراحة النفسية ضرورية للوالدة وكلام الناس بنتعب لو فكرنا فيه و ماله نجامل العالم على حساب انفسنا واهم شي انه يكون عندك من يخدمك لان راحتك الجسدية بعد ضرورية
الواقع اذا عندك من يساعدك او شغالة مافي مشكلة تروحين لان الراحة النفسية ضرورية للوالدة وكلام...
**تمارا**

اذا بيجوني لبيتي زياره مو مشكله اهم شي يكونون محملين بالهدايا :icon28:

الله يعطيك العافيه ياقلبي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بنت نوره والنعم

الله يجزاك خير انا الان لي اسبوع عند اهلي :09: صحيح الشهاده لله ماقصروا ابد ابد بس عجزت اتحمل الوضع عندهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"ام صالح"

الله يسلمك ياقلبي من كل شر

انا اخاف الناس يفهمون غلط لان ولاوحده من اخواتي سوتها عشان اعرف ردة الفعل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

**اغادير**

انتي عذرك الدراسه بس انا عذري وشو وش اقول :(

ماقصرتي حبيبتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صدفة الشاطىء

انا افكر استأجر خدامه اسبوعين واجلس في بيتي بس اخاف امي تزعل او احد يقط عليها او علي كلام :icon33:

انا محتاره للحين

ربي يعطيك العافيه
بنت نوره والنعم
اذا احد قالك كلام قولي اهلي بيتهم زحمه وعندهم ضيوف وانا ماابي ازعج ضيوفهم وخلي امك تقول كذا للناس..ولاتشيلين هم الناس شيلي هم انتي وطفلك والناس بالطقاق
انا لو بحمل مستحيل اتنفس ببيت اهلي..بيتي وبس..
رسيل3009
رسيل3009
للرفع
غسن 15
غسن 15
احس عادي
اهم شي راحتك
مافيها شي
على فكره انا من نجد
اطلالة القمر
اطلالة القمر
والله ياقلبي اهم شيء راحتك ولا الناس مايتركون احد يتكلمون بجميع الحالات ان جلستي وان ماجلستي وان سويتي ولا ماسويتي
سبحان الله رضى الناس غايه لا تدرك!!!
انتي بما انك ماارتحتي وش الفايده من جلوسك عند اهلك بس لازم تحطين في بالك امور منها ان تكوني مستعده لاستقبال الزوار من ناحيه المكان ووجود من يساعدك لانه اكيد الزوار ماخلصوا راح يجون للبيت .. ولو احد سالك تقدرين تقولين زوجي ماعنده احد ولازم اطبخ له واغسل وصعبه يجلس بلحاله بالبيت احسن من انك تقولين عشان الزوار لان اخاف يوصل الكلام للزوار ويزعلون..هذا رايي وانتي اعلم بحالتك:26: