صعب نسيآنك
صعب نسيآنك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اختي ممكن تكون بطارية الكمبيوتر عطلانه لأجل كذا تتغير الساعة

الافضل انك تآخذيها لمحل الصيانه وهو بيقرر اذا كان العطل في البطاريه يستبدلها لك

وبالتوفيق يالغلا
om musleem
om musleem
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختي ممكن تكون بطارية الكمبيوتر عطلانه لأجل كذا تتغير الساعة الافضل انك تآخذيها لمحل الصيانه وهو بيقرر اذا كان العطل في البطاريه يستبدلها لك وبالتوفيق يالغلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختي ممكن تكون بطارية الكمبيوتر عطلانه لأجل كذا تتغير...
مشكورة اختى:26: بس اول مر ة اعرف ان الكمبيوتر فيه بطاريه تتغير
صعب نسيآنك
صعب نسيآنك
العذر منك اختي انا اقصد بالبطارية هي ساعة الكمبيوتر
الكمبيوتر فيه ساعة موجودة داخل الكيس

ولقيتك لك أحد الحلول ممكن تفيدك :)

ادخلي على ضبط الساعه من ابدأ> لوحة التحكم > التاريخ والوقت

ثم اختاري تبويب وقت إنترنت وعند خيار ( تزامن تلقائي مع ملقم إنترنت خاص بالوقت ) الغي الصح اذا كانت موجودة
ثم تطبيق ثم موافق واعملي ريستارت :)

وإذا جهازك إنجليزي

start > control Panel > time & date properties > internet time

الغي علامة الصح عند خيار ( automaticaly synchronize with internet time ) ثم Apply ثم OK

وبالتوفيق :26:
om musleem
om musleem
العذر منك اختي انا اقصد بالبطارية هي ساعة الكمبيوتر الكمبيوتر فيه ساعة موجودة داخل الكيس ولقيتك لك أحد الحلول ممكن تفيدك :) ادخلي على ضبط الساعه من ابدأ> لوحة التحكم > التاريخ والوقت ثم اختاري تبويب وقت إنترنت وعند خيار ( تزامن تلقائي مع ملقم إنترنت خاص بالوقت ) الغي الصح اذا كانت موجودة ثم تطبيق ثم موافق واعملي ريستارت :) وإذا جهازك إنجليزي start > control Panel > time & date properties > internet time الغي علامة الصح عند خيار ( automaticaly synchronize with internet time ) ثم Apply ثم OK وبالتوفيق :26:
العذر منك اختي انا اقصد بالبطارية هي ساعة الكمبيوتر الكمبيوتر فيه ساعة موجودة داخل الكيس...
مشكووووورة قف بارك الله فيك