جبت لكم طريقه خرافية ماتاخذ وقت بس تعطي نظافة وتفتيح بنفس الوقت والنتيجه من أول مرة

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

جبت لكم وصفة خرافية جنان بما تحملة الكلمة من معنى جربوها اليوم وشوفي نتائجها بسرعه تبان بس شرط مثل ماأقول خطوة خطوة والي راح تداوم عليها بتفتح لها جسمها كامل

في الليل زيتي كل جسمك كامل بزيت الجلسرين السائل وزيت اللوز المر والي ماعندها تزيت جسمها بزيت زيتون وليمون بس مو الليل لا قبل ماتتسبح

أذا جيتي تتسبحين دوري حمام أكرمكم الله متسبح فية أحد قبلك عشان يكون مكتوم يعني أول مايطلع أدخلي وأذا مافية مو مشكلة أكتمي الحمام لامروحه ولا نافذة مفتوحة ولا تفتحين المويا

جيبي الصابون المغربي السائل وأخلطي معه اللوز الحلو للجسم وزعية على الجسم كامل وأنتظري كم دقيقة بعدين أبدي فركي جسمك وطولي المدة ومع العرق شوفي البلاوي :09:

بعدها لاتغسلين جسمك لا جيبي صنفرة كريم كاب للجسم وحطيها فوق الصابون المغربي وأنتظري دقيقة بعدها فركي جسمك بيدك بحركات دائرية خمس دقايق

بعدها غسلي جسمك والله والله بتنبهرين من النتيجة نظافه ونعومه :icon28:
وبعدين بللي وجهك بموياء وأستخدمي الصنفرة الي تناسب وجهك أنا أستخدم كريم التقشير بالمشمش للوجه مرة حلو ومناسب لبشرتي بس التقشير للوجه مو كل يوم لا مرتين باالاسبوع كافية

بعد ماتنشفين جسمك أذا كنتي متزوجه حطي اللوشن للجسم ريحتة حلوة فية طقم كامل عطر بوس القديم مع اللوشن حقه روعه روعه روعه للمتزوجه دوري العطر القديم الجديد حلو بس مو مثل القديم
وأذا بنوته حطي على جسمك زيت اللوز الحلو أو الخلطه زيت الجلسرين واللوز المر
والي ماتحط شي عادي

متاكدة أنها بتنفعكم وبتحبون هلخلطة موت بس الي جسمها يتحسس من الصنفرة أو أي شي تجرب على منطقة صغيرة قبل ماتحط على جسمها كامل

وأبغى منكم تدعون لي أنجح في مواد الحمل الي بعد العيد الله يعين

ونسيت بنات بليز كل شي واظح والي تبي تستفتر عن شي تكتبة هنا أنا أرد عليها لاترسلون على الخاص بخصوص الخلطة

ودمتم بود وصحه وعافية

تقبل الله صيامي وصيامكم وصالح أعمالنا :26:

حبيت أوظح شي النتيجه من أول شي بتحسين بنظافه والتفتيح حسب جسمك أنا أستخدمتها مدة أسبوع فتح جسمي كامل حتى الخطوط السواد في بطني راحت

مرت أخوي مشاء الله عليها بيظاء بس الركب والاكواع سمراء تقول ثالث يوم فتحت الركب والاكواع
أختي ثلاث أسابيع تستخدم يوم أية ويوم لا وركبها كانت سوداااااااااااء وتحلف بعد الخلطة فتحت

لاتنسون تدعون لي الي تقدر ترد ترد مو بس تقرا وتطلع والله تعبت أكتب صايمة وبطيئة بلكتابة :(
55
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حجازيه حنونه
حجازيه حنونه
مشكوره جزاكي الله خير
THE LORD
THE LORD
للرفع
بحور الذكريات
مشكورين لمروركم ياكثر الي دخلو والردود بس ثنتين
بنت الأكابــر
بجربها ان شاء الله ....... وكل عام وانتي بخير
كـــ الغـــلآ ــل