dream home
dream home
صباحكم ورد بنتي عمرها 6 شهور الله يحفظها متى اقدر احطها في المشايه متحمسه اروح افتحها الحين رايكم يهمني
صباحكم ورد بنتي عمرها 6 شهور الله يحفظها متى اقدر احطها في المشايه متحمسه اروح افتحها...
انا احط عيالي من نهاية السبع شهوور
عشان يتعودون عليها
um faisel
um faisel
صباحكم ورد بنتي عمرها 6 شهور الله يحفظها متى اقدر احطها في المشايه متحمسه اروح افتحها الحين رايكم يهمني
صباحكم ورد بنتي عمرها 6 شهور الله يحفظها متى اقدر احطها في المشايه متحمسه اروح افتحها...
يختلف الاطفال بعضهم ما شاء الله يشد ظهره ويقدر يتحكم في نفسه كويس من الشهر السادس ممكن يجلس في المشايه
وبعضهم تلاقيه ضعيف الافضل ما نستعجل عليه يعني في السابع او الثامن والله يحفظ لك بنتك وتشوفيها تجري وراك يارب
onooo
onooo
انا حطيت بنتي من نهاية الشهر السادس بس ما كنت اخليها تتطول
و الحين بسم الله عليها ما تبغى تنزل منها
ورد999
ورد999
مشكورين الله يعطيكم العافيه
×نونو ×
×نونو ×
انا قرات مقال بان المشايه تاخر نمو الطفل جسديا وعقليا 11% فهناك اشياء كثيره لايستطيع الطفل ان يلمسها او يوصل اليها والطفل تنموا عقليته ومداركه عن طريق المس والاحساس بماحوله وهناك الاشياء السفلى لايرها واهمها اقدامه وابناء الغرب لايركبوها وانما يصنعوها لابنائنا ليتاخر نموهم والدراسات اثبتت ذالك ولاحضو ا عندنا الاطفال الذين لم يستعملوها اكثر ذكاء من غيرهم وبامكاننا تهيات اماكن يلعب فيها اطفالنا وتكون امنه وقت انشغالنا وباقي الوقت نقوم برعايتهم ولانضعهم في المشايه الاعند الضروره القصوى ولوقت وجيز
انا قرات مقال بان المشايه تاخر نمو الطفل جسديا وعقليا 11% فهناك اشياء كثيره لايستطيع الطفل ان...
اففففف كلام يخوف ايش نسوي طيب مانركبه مشايه احسن
ياليت نشوف تجارب البنات