انا وليلى
انا وليلى
شوفي ياقلبي انا اشوف اسلوبك غلط بمنعك للسفر لايحس انك تأمريه بعدم السفر..حاولي تمنعيه بس بطريقه ثانيه وبأسلوب افضل ذكريه بالله..واذا انتي مو واثقه فيه من ناحية النساء ذكريه بالأمراض وخذي واعطي معاه بالكلام من غير صراخ او هواش بينيله انك خايفه عليه . صدقيني الرجل يجي بالكلمه الطيبه .. والله يسخره لك ويهديه
شوفي ياقلبي انا اشوف اسلوبك غلط بمنعك للسفر لايحس انك تأمريه بعدم السفر..حاولي تمنعيه بس...
سكر الغلا
سكر الغلا
شوفي ياقلبي انا اشوف اسلوبك غلط بمنعك للسفر لايحس انك تأمريه بعدم السفر..حاولي تمنعيه بس بطريقه ثانيه وبأسلوب افضل ذكريه بالله..واذا انتي مو واثقه فيه من ناحية النساء ذكريه بالأمراض وخذي واعطي معاه بالكلام من غير صراخ او هواش بينيله انك خايفه عليه . صدقيني الرجل يجي بالكلمه الطيبه .. والله يسخره لك ويهديه
شوفي ياقلبي انا اشوف اسلوبك غلط بمنعك للسفر لايحس انك تأمريه بعدم السفر..حاولي تمنعيه بس...
:2thmup:
حواء ..آدم
حواء ..آدم
اسمعي ...قولي روح أحسن خليني أستانس لا يحس انك ودك يجلس بيعاند..بس اذا شافكودك يروح عاندك وجلس وانشغل باله وش وراك وليه تبيني اروح اكيد فيه شي ...وحده مجربه هالاسلوب من زميلاتي
monamonaia
monamonaia
بجد انا مش عارفه ليه كل الستات بيشتكوا ليه من السفر
ايه شكل الرجاله كده بيسافروا يعملوا حاجه غلط:35:
بس ربنا يسخر لك زوجك وما يسافر
قهوه الصباح 11
قهوه الصباح 11
اذا خلاص نوا يسافر قولي له في وجهه استودعتك الله اللذي لاتضيع ودائعه ترا هل الكلمه تاثر على الرجال
وحطيله في شنطته رساله اذا سافر وفتح شنطته يقراها ويتذكررك
الله يسخره لك