شابة غاضبة
شابة غاضبة
سلام أخواتي ..

أرجو أن تساعدوني بمعلومات كاملة... إذا كان زوجك مدرس.. لما جتك البعثة.. وهو مرافقك.. طيب .. كيف وضعه الوظيفي؟؟؟ راتبه؟؟؟ أولادك الصغار ..هل توفير حضانة ورعاية لهم سهل أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟ البعثة لبريطانيا... شكرا..
ام الحلو يزيد
ام الحلو يزيد
سلام أخواتي .. أرجو أن تساعدوني بمعلومات كاملة... إذا كان زوجك مدرس.. لما جتك البعثة.. وهو مرافقك.. طيب .. كيف وضعه الوظيفي؟؟؟ راتبه؟؟؟ أولادك الصغار ..هل توفير حضانة ورعاية لهم سهل أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟ البعثة لبريطانيا... شكرا..
سلام أخواتي .. أرجو أن تساعدوني بمعلومات كاملة... إذا كان زوجك مدرس.. لما جتك البعثة.. وهو...
حبيبتي يروح معك مرافق ثم يطلب انه يلتحق بالبعثه ويكمل ماجستير وترا المساله ماتطول افضل من انه يقدم هو انا زوجي مدرس واتمنى انه يقدم ع البعثه وهو رافض اني انا اقدم ويقول اذا جتني واسطه قدمت ماادري ماتعرفين القبول سهل او لا
COLD STONE
COLD STONE
سلام أخواتي .. أرجو أن تساعدوني بمعلومات كاملة... إذا كان زوجك مدرس.. لما جتك البعثة.. وهو مرافقك.. طيب .. كيف وضعه الوظيفي؟؟؟ راتبه؟؟؟ أولادك الصغار ..هل توفير حضانة ورعاية لهم سهل أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟ البعثة لبريطانيا... شكرا..
سلام أخواتي .. أرجو أن تساعدوني بمعلومات كاملة... إذا كان زوجك مدرس.. لما جتك البعثة.. وهو...
انا مبتعثة وزوجي مرافق و مدرس لما جتني البعثة قدم زوجي على اجازة استثنائية من عمله طبعا بدون راتب والاجازة تكون طول مدة

المبتعث الاساسي وهو ألحين ألحق بالبعثة يعني صار مبتعث مثلي ويدرس لغة وبيدرس بعدها ماجستير

بالنسبة للاطفال ممكن تجيبين حاضنة تجلس معهم بالبيت فترة دوامك ان شاء الله بنات بريطانيا يفيدونك
The first Queen
The first Queen
مااعرف

لكن حبيت اقول لك في حضانه وفي بيبي ستر فانت شوفي اللي ترتاحين له

يعني بالنسبة لي اشوف الديكيرات اريح نفسيا :)
شابة غاضبة
شابة غاضبة
شكرا لكم أخواتي... يعني لازم ياخذ إجازة استثنائية؟؟؟ بدون مرتب :( ... هو ماراح يكمل دراسته لأنه كبير في السن .. ومو حق دراسة أصلا.. مايطيقها.... وماعنده إلا دبلوم كلية متوسطة للمعلمين... طيب البعثة من غير وظيفة ..... كم دخلنا تقريبا؟؟؟؟ أنا خايفة نتورط ماديا لما نسافر..