صرخة الروح الحزينه
والله انتي نفس حالتي بالضبط الله المستعان والله تعبت :06:
الورد الحائر
الورد الحائر
اختي لكي تجربتي مع كل تواضع ....أنا شعري كان زي كدا بعدين دلتني وحدة جزاها الله خير وقالت لي أطحني النوى /اللي في التمر/
وحطي علية شوية زيت زيتون بس لاتكثرينالزيت /بس اللي يغطي النوى ونسيت اقول لازم يكون النوى جاف/خلية2او3يوم وافركي بة شعرك ينبت لك مع الأستمرارررررررررررررررر والله والله تجربتي اناشخصيا
RoOoOoroO
RoOoOoroO
السلام عليكم ماني قادره اكتب كلمتين على بعضها بمووووووووووووت نوووووم بس شدني موضوعك قلت لازم ارد لان التساقط اختصاصي<<<اخلصي :D شوفي يالغاليه اذا المشكله عندك مشكلة تساقط انصحك بفيتامين بيوتين 2500 انا استخدمته وكان شعري يطيح خصل خصل ابشرك من ثالث اسبوع ماعاد شفت الا شعره او شعرتين تنزل بالمشط وللكثافه استخدمي خلطة السدر (سدر على حسب طول شعرك+فنجان صغير زيت خروع+فنجان صغير زيت زيتون+3ملاعق خميره فوريه+3ملاعق عسل طبيعي) اعجنيها بموية بصل وثوم اعتقد طريقة المويه معروفه واعجنيها وحطيها بشعرك خصله خصله واتركيها اربع ساعات واغسليها وبعدها اعملي حمام زيت اي نوع يناسبك واشطفي شعرك بشاي بدون سكر عشان اللمعه واستخدمي زيت انوب على طوووووووووووول لانه يقضي على التساقط وينبت الشعر ويقويه واذا تبين فيتامين يكثف الشعر مالك الا يورهير انا مجربته بنفسي يجنن لكن عيبه يزيد الوزن لكن الكثافه على اصولها من هالفيتامين انا اسفه لاني كتبتلك رؤؤس اقلام لكن اوعدك بكره ارجع اقولها لك بالتفصيل الممل وفعلا هالاجازة الصغيرونه هي فرصتنا الوحيده نهتم بانفسنا ونرجع لطالباتنا بشعور تهفهف وبشرات تلق لق والا ان فاتنا هالاسبوع نبي نروح فيها :06: التقيك بكره مع تفاصيل اكثر واعذريني النووووووووووووم سلطاااااااااااااااااان :06:
السلام عليكم ماني قادره اكتب كلمتين على بعضها بمووووووووووووت نوووووم بس شدني موضوعك قلت لازم...
اختي انتي الخلطه حقت الكثافه مجربتها؟وفادت معاكي؟
لاني ناويه اجربها استنى منك رد اليوم لمن تصحي ياعسل:p
t0oto_a
t0oto_a
انا كمان شعري خفيف من قدام بس رحت لديسانج بجده قبل يومين وقلتلها قصيلي قصه تكثر شعري والحمدلله الحين اللي تشوفني تقول ماشاء الله ياهالبنت عندها خير ماتدري القصه ذي وش تحتها خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس بإذن الله من اول ما ارجع راح أبدى أهتم بشعري لاني ماني زيكم هالاجازه مافضيت لنفسي فيها أبداً لأني مسافره ...

أنا عني أبغى أستخدم الجرجير لأني أسمع عنه كثيـــــــر وأكتبي بقوقل وشوفي أيش يقولو عنه

وفيه مجموعة زيوت أختي خلطتها وما استمرت عليها ومافادتها كثير وبنت عمتي مخلطه نفس الزيوت ومداومه عليه يوم عن يوم تحطه ما ادري كل يوم وشعرها ماشاء الله حلوووووووو

(( انا مرررررره متحمسه للزيوت وللجرجير أبغى أحط يوم جرجير ويوم زيت وإن شاء الله يفيد معاي ))

وإذا تبغى خلطة الزيوت بسأل أختي وأكتبلك أسمائها ..
الآنسه منشن
الآنسه منشن
مشكوره ع طرح الموضوع حبيبتي :p الانسه منشن بسألك الفيتامين (بيوتين)و(يور هير) ماكثروا لك شعر الوجهه والجسم ؟؟ومن وين شاااريتهم؟؟؟ ومشكوررررررره ياقلبي
مشكوره ع طرح الموضوع حبيبتي :p الانسه منشن بسألك الفيتامين (بيوتين)و(يور هير) ماكثروا...
هلا اختي انا من صحيت من النوم وانا قاعده ادور على الموضوع بقسم الشعر ومالقيته الا هنا بعد مادلوني الجيران عن مكانه :hahaha:

شوفي يالغاليه بيوتين 2500 ويورهير من اجمل الفيتامينات اللي استخدمتهم في حياتي على كثر مالفيت على دكاتره واخصائيين بهالشعر ولا واحد منهم تفيلح وكتبلي دواء يرد الروح ويشرح الخاطر وهالفيتامينات اخذتهم من هنا من المنتدى وحده دلتني عليهم جزاها الله كل خير ورحت اشتريتهم واستخدمتهم وطلعوا احسن بمليون مره من كل الادويه اللي كنت استخدمها بدون فايده ولا كثرت شعر جسمي ولا شعر وجهي ماكثرت الا شعر خشتي ماشاء الله كل زميلاتي يحلفون علي اني مسوية زراعة لشعري اقولهم فيتامين وخلطة سدر وزيت انوب ما هم مصدقين قلت يلا مع السلامه ياشعر مابعدك شعر واشتريتهم من مركز ارمال جي ان سي بس كل فيتامين استمري عليه ثلاث شهور متواصله بدون كلل ولا ملل اعتبريها معركه بينك وبين التساقط اما النصر واما :06:
وان شاء الله يارب تنتصرين على التساقط ويصير شعرك حلو وصحي وكثيف واي استفسار انا حاضره :27: