hayuof

hayuof @hayuof

محررة

بابا سلام ..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ..

مرحبا بنات .. من قبل ما تدخل بنتي المدرسه وانا كنت حريصه على تعليمها .. القرآن والانجليزي .. وطبعا الاثنين ما تجتمع في مدرسه وحده فدخلتها مدرسه قويه في الانجيلزي على اساس اجيب وحده تدرسها في البيت ومنها ادرس انا معاها .. بس سبحان الله مرت الايام والشيطان شاطر :D وللاسف مادرست بنتي القرآن الا اللي في منهجها الدراسي .. وامس رحت لمحل اسمه واحة ترليم ولقيت عندهم جهاز اسمه بابا سلام رقم 4 وهذا مثل اللاب توب بس كل رقم فيه سوره قرآنيه وفيه جزء عم كامل .. طبعا مع تعليم الاذكار والصلاة .. اللي لاحظته ان ولدي اللي عمره 3 سنوات تحمس معاه وبس يضغط على الارقام ويحاول يتابع معاه .. من جد يابنات مرررره مفيد للاولاد ويحفظهم القرآن بالتجويد .. وسعره مو غالي .. ب85 ريال ..

حبيت انكم تستفيدون منه :)
24
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون اديم
عيون اديم
صادقه يالغاليه .....بابا سلام له عدة انواع منها الصغير

ونها الوسط ومنها الكبير .. والامقاسات هذي مهوب على اساس حجمه لا على اساس السور اللي فيه ..

حتى فيه بابا سلام للمصحف كامل ..وهذا زين للامهات والجدات اللي ما يعرفون يقرون ..

وسعره 250 ريال ... اما الصغار مرة رخيصه ...

انا جايبته لبنتي يوم كانت في اولى من سنتين بابا سلام المطور ..والحمد لله مشت معه وريحتني ..

حتى شكله يغري الاطفال ...

وجزاك الله خير على الخبر اللي فيه ناس ما عندها خبر عنه ...

عذا vip ري
عذا vip ري
مشكووووره يعطيك العافيه
مون دل
مون دل
:Dغرت منك وبشتريه لبناتي
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
جزاك الله خير
لميس ولجين
لميس ولجين
شريت لولدي ( عمره 4 سنوات ) خمسة أجهزة "بابا سلام" الصغيرة قيمة الواحد 10 ريال

وكل ما انكسر واحد طلعت الثاني وهكذا حتى أتقن الحفظ .. ما شاء الله لا قوة إلا بالله

والآن أفكر أشتري اللي أكبر منه ..

وللمساعدة على إتقان الطفل للحفظ : اقتني شريط لجزء عم بصوت واضح التلاوة مثل القارئ سعد الغامدي وشغليه في السيارة سواءً كان المشوار قصيراً أم طويلاً ..

وكذلك عند النوم شغلي المسجل أو حملي الجزء في الجوال واتركيه يقرأ عند الطفل حتى ينام ..

هذه طريقتي وأتمنى من الأخوات أن يفيدونا بطريقتهم مع أبنائهم لتحفيظ القرآن الكريم ..