الريم29

الريم29 @alrym29

عضوة جديدة

لكل من استخدم دواء(روكيوتان)بليييز ادخلوا

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بليز لكل من استخدم دواء روكيوتان يجاوبني أنا محتااااااارة:06:

انا الحين صارلي استخدم الدواء من 7 شهور ووجهي المسكين بسبب الشمس صاير اسود :06: اللي وصفلي الدواء هو الدكتور خلدون بمركز عيد كلينك .. المهم اعطاني كريم اسمه Beta-C يحتوي على beta hydroxy acid & Vit.C وقال لازم استخدم هذا الكريم لمدة شهرين وبعدها راح يسوي لي تقشير كيميائي عميق لبشرتي .

المشكلة اني محتارة لأنه ورقة الدواء تحذر من عمل اي تقشير قبل مرور اربع شهور على الاقل من نهاية استخدام الدواء لانه ممكن يسبب فرط او زيادة بتصبغ الجلد ...لكن الدكتور يقول ويأكد انه مافيه اي مخاطرة لو سويت التقشير وانا بجد محتارة .. اسوي ولا لا؟؟؟؟

بلييييييز هل فيه احد سوا تقشير بعد استخدام الروكيوتان؟ كيف كانت النتايج؟وعند أي دكتور بالضبط؟وخصوصا للي جربوا د/خلدون يجاوبوني بصراحة ولا يبخلو علي؟

بللللللللللللللللللللليييييييييز ساااااااااعدوني:44::(
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عمر وفاطمه
ام عمر وفاطمه
انا اختى اتعالجت عنده علاجه عادي مافي مبالغه بس هيه اتعالجت من اللكزيما تعرفي هو مرض مزمن اعطاها العلاج وقال احتفظي بيه وعيديه كل ما رجعت الاكزيما
انا عارفه انو مو طلبك بس يمكن تستفيدي من تجربتنا على فكره هو سوا لها تقشير هيه كمان عندها حبوب في وجها بس التقشير مو حلوكثير
الريم29
الريم29
الله يعطيكي العافية حبيبتي ام عمر وفاطمة بس اختك ايش نوع التقشير اللي عملته وكم جلسه كانت؟؟

بلييييييييييييييييز ساعدوني
غلا قطر
غلا قطر
بعد الروكتين لازم تقشير عشان تروح اثار الحبوب بس غريبه كورسج طول المفروض فقط 6 شهور.. انا عطاني الدكتور خلطة تقشير كان داخل فيها الريتن اي والحمدالله بشرتي تحسنت ..:27:
استخدمي الكريم وبعده انتظري شهرين بعدين روحي للدكتور يسوي لج تقشير
الريم29
الريم29
اختي غلا الدكتور حيسوي تقشير كيميائي !!
انتي سويتي تقشير كيميائي ولا لا؟ وكم الفترة بين جلسة التقشير وآخر حبة بالدواء؟؟؟
غلا قطر
غلا قطر
اختي غلا الدكتور حيسوي تقشير كيميائي !! انتي سويتي تقشير كيميائي ولا لا؟ وكم الفترة بين جلسة التقشير وآخر حبة بالدواء؟؟؟
اختي غلا الدكتور حيسوي تقشير كيميائي !! انتي سويتي تقشير كيميائي ولا لا؟ وكم الفترة بين جلسة...
لا حبيبتي انا ماسويت تقشير كيميائي مثل ماقلت لج الدكتور عطاني خلطه فيها كريم ريتن اي وعملت اللازم على اتم وجه لان ويهي كان فيه اثر للكلف والحبوب القديمه..

انا اقول خلي بشرتج ترتاح بعد كورس الدوا والكريمات وخلي التقشير الكيميائي لو انتي فعلا محتاجته لوقت لاحق..بس ماانصح فيه لانه جدا عميق وحار على البشره..ومن مضاره حدوث التصبغات والالتهابات إن لم يجر بأيدي خبيره وهذا مب كلامي كلام اخصائي جلد..

وشكرا