ترانيم وردية
ترانيم وردية
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم)
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم)
تحري أوقات الإجابة
ومنها الثلث الاخير من الليل
وعند الأذان وبعد الصلاه المفروضه وبين الاذان والاقامه
واكثري من الدعاء في السجوود
والاهم التوجه الصادق لله وحُسن الظن بالله ,,

الله يفرج همك وينفس كربتك
ويوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
سارووونة الحنووونة
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج همك وهم المسلمين عاجلا غير اجل يارب العالمين
أرجو رحمة ربي
أرجو رحمة ربي
الله يفرج همك وكربتك والله انا مثلك قاعدة ادعي الله ان يرزقني الشخص اللي في بالي
مرات اشوفه قريب مني واقول الله قاعد يستجيب لدعائي
ومرات يبعد عني فترات طويلة من غير حتى ما اشوفه واقول الله ما يستجيب لدعائي واشك ان راح يكون مو من نصيبي واوقف عن الدعاء وامل....وبعدين ارجع مرة ثانية.......
الله كريم بس ادعولي
دعوتكم بظهر الغيب مستجابة
caramel log
caramel log
الله يفرج همك وكربتك والله انا مثلك قاعدة ادعي الله ان يرزقني الشخص اللي في بالي مرات اشوفه قريب مني واقول الله قاعد يستجيب لدعائي ومرات يبعد عني فترات طويلة من غير حتى ما اشوفه واقول الله ما يستجيب لدعائي واشك ان راح يكون مو من نصيبي واوقف عن الدعاء وامل....وبعدين ارجع مرة ثانية....... الله كريم بس ادعولي دعوتكم بظهر الغيب مستجابة
الله يفرج همك وكربتك والله انا مثلك قاعدة ادعي الله ان يرزقني الشخص اللي في بالي مرات اشوفه قريب...
حسن الظن بالله
وعدم استعجال الاجابة
(يجب أن نقف عندها طويلاً)
المبادرة بالتقرب لله بكل قول وعمل والإقلاع عن الذنوب والمعاصي .
عدم الملل والسأم من كثرة الدعاء .. فعندما لاتحصلين على مطلبك أعلمي أن الله يختبر صبرك فواصلي وداومي على دعائك واعلمي أن ثمرة صبرك ستكون لذيذه جداً.
تحري أوقات الاجابه ..بين الاذان والإقامه ،في السجود ، أثناء نزول المطر،في الثلث الاخير من الليل ، عند الإفطار للصائم.
الحرصه على الصدقه ، وصلة الارحام ن وبر الوالدين وكل عمل صالح
أسألي الله بأعمالك الصالحة التي فعلتها تقرباً لوجه (مثل قصه أصحاب الصخرة)
أذكري الله في الرخا يذكرك في الشده
أكثري من ذكر الله وتسبيحه واستغفري كثيراً خلال اليوم وأكثري من قول لاحول ولاقوة إلا بالله.
أعلمي أنك تسألين رب العباد، مالك الملك ، الرحمن الرحيم ،وأنه أرحم بعباده من الأم على ولدها .
أسأليه بأسمائه العظمى
اللهم أني أسألك بأني أشهد أنك الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أسالك...
اللهم أن عبدتك المضطرة وأنت ربي المجيد فأجب دعاي كما وعدتني إنك لاتخلف المعياد
أكثري من دعاء يونس لربه (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)
وأخيراً (وأني لأدعو الله حتى كأنني أرى بجميل الظن مالله صانع)
ومهما طالت المدة بإذن الله سأضل مواصله.
aya44
aya44
هذا اليكي يا اختي الحبيبه اسأل الله ان يفرج همك يااااااارب

قال: خرج الرسول (ص) فقال: { من كانت له حاجه الى الله تعالي او الى احد من بني ادم فليتوضأ و ليحسن وضوءه ثم يصلي ركعتين ، ثم يثنى على الله تعالي و ليصلي ع النبي ص و ليقل : لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم ، الحمدالله رب العالمين اسالك موجبات رحمتك، و عزائم مغفرتك ، و العصمه من كل ذنب ، و الغنيمة من كل بر ، و السلامة من كل اثم ، لا تدع ذنبا الا غفرته و لا هما الا فرجته و لا حاجه هي لك رضا الا قضيتها يا ارحم الراحمين}.

وحده كاتبه كيفية الدعاء ((طريقه حلوه مره وخطوات شامله جدا))::

اولا ذكر الله ومدحه وثناء علية _ مثال ( بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين ولا إله إلا أنت سبحانك لك الملك ولك الحمد تباركت يا ذا الجلال والإكرام يا عالم بكل شيء

ثانيا ( الصلاه على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم

ثالثا ( الأستغفار من الذنوب ذنوبك ( مثال بقولك اللهم أني أستغفرك من جميع ذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم اعلم ...................اللهم أني أستغفرك من ذنبي ذالك وذنبي ذالك .................ألخ

رابعا ذكر الحاجة وذلك بالدعاء بأسماء الله الحسنى وكل دعاء ثلاث مرات ( مثال _ اللهم أني أسألك بأسمك الرزاق .....الصالح 3 مرات ) مثال آخر( اللهم أني أسألك بأسمك الستار أستر علي بستر من عندك يا لر بالعالمين 3 مرات) مثال آخر ( اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب يا رب يا رب يا رب .......... ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان ................يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين . ثم تذكرين حاجتك ( بعد ان ذكرت دعاء ذي النون بقولك مثلا اللهم ......اللهم ........اللهم أني أرجوك ......... اللهم أني أرجوك وأتوسلك وأسثغيتك من لي غيرك أغثني و........ ياعالما بحالي يا سامعا كل صوت يا سامعا لكل شكوى 3 مرات أجب دعوتي وأستر علي.

خامسا الدعاء لأخت لك في الله أو الدعاء لأمك وأبوك وأخواتك وزمايلك ثم الدعاء للأمة الأسلامية وهذا يندرج تحت رقم خمسة

سادسا الأستغفار

سابعا ذكر الله بالثناء علية والحمد لله

ثامنا الصلاة على الرسول صلى الله علية وسلم وذلك بقولك اللهم صلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أصحابة وعلى التابعين وتابعي التابعين وعلى من اتبعهم بأحسان إلى يوم الدين يا رب العالمين