طالبة الود
طالبة الود
انا مسويه عند الرشيد عساه مايربح مااقدر احط شئ ثقيل بالدرج اخاف يطيح من ردائته الله لايوفقه تكلفنا وشوفي اغراضي الثقيله حاطتها بمستودع نصيحه لا حد يسووووووووي عنده نصاب
انا مسويه عند الرشيد عساه مايربح مااقدر احط شئ ثقيل بالدرج اخاف يطيح من ردائته الله لايوفقه...
الرشيد اللي بالدمام زفت لابعد الحدود ردي جدا
onooo
onooo
انا مثلك للاسف سويت عندهم من 3 سنوات ولا بيتي ملك لو اجار يهون طبعا اللي بالدمام
وكل يوم باب او درج يطيح و نتصل عليهم يعطوننا مواعيد ولا احد يجي الله لا يسامحهم
و شغالتي بس بالسكروب تعدل و تركب
صدق حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميه حسبي الله عليهم
عسووولة 55
عسووولة 55
انا مسويه عند الرشيد عساه مايربح مااقدر احط شئ ثقيل بالدرج اخاف يطيح من ردائته الله لايوفقه تكلفنا وشوفي اغراضي الثقيله حاطتها بمستودع نصيحه لا حد يسووووووووي عنده نصاب
انا مسويه عند الرشيد عساه مايربح مااقدر احط شئ ثقيل بالدرج اخاف يطيح من ردائته الله لايوفقه...
صادقه ياقلبي وخاصتن الي فوق حاطينه ارف الي احط به المواعين بلاستيك والله من حطه الى اشياء مره خفيفه اخاف ينكسر وانا ماني ناقصه تشويه لي مطبخي كفي هالكباتات 0000
وبنسب لي المدير كلمنه ورسالي لبناني وقام يتفلفس علينا انتي اكيد اطفالك هم الي خربوه واكيد واكيد وانا انفحس وقالتله لك عيون شف الدولاب من داخل شون الالمنيوم الي حاطينه رقيق حيل بعدين قعد يتحجج وقال خلاص اصلحه وقال بكره ارسل عمل يصلحونه المهم جوانا العمال وصلحوه وغيرو الي شنكل الي يمسك الباب بي الالمنيوم المهم حطو واحد ثاني لكن لاسف نفس انوعيه اخذ اسبوعين اواقل وطاح ولحد الحين طايح خمس دوليب وزوجي نقرف منهم ومعي يكلمهم معن زوجي اول هددهم وقال راح اكتب موضيع عنكم بنت والله والله لكن منفع طنشون وراحوووو والحين البيبان طايحه وزوجي كل ماجوء قام يتهاوش معهم لكذا سكت اخاف تصير مشكله بسبت هالنصبين خاصتن زوجي ماعنده تفهم لكذا سكتت وحاول انا اصلحه انا وسكاريبي والله زفت الله لايوفقهم
عسووولة 55
عسووولة 55
رفع-------------------------كثير يسبون الرشيد===============الله يدمر كل ظالم وغشاش
رفع-------------------------كثير يسبون الرشيد===============الله يدمر كل ظالم وغشاش
الله يرفع من قدرك
ارفعووو الموضوع علشان مايصير لي المسلمين الي صارلن حسبي لله عليهم ونعم الوكيل
نفسي اغير الالمنيوم لو من محل عادي بس التركيب ادوليب لكن زوجي عصب علي وقام يخانق اف اف اف يارب يصلح دواليب
لس مطبخي ماشفه الى جيراني اهلي لس ماشفوه وحتى اهل زوجي لس ماشفوه بس ام زوجي شفته اه ليتكن تشوفن وشلون اشماته وحط المسوليت هالدوليب عليا وهو توه جديد اه مليون مره
عسووولة 55
عسووولة 55
الله يصبرك والله حاسه فيك مطبخي تو البارح جاء وانواع الاغلاط بس ماسكتت قلت يجون اليوم ويعدلونه انا مفصله بمحل عادي المتر 500 بس حرام الواحد يطلب شي ويفصلون شي ثاني طيب حاولي تكلمين مديرهم يمكن يبدل الابواب اويشوف لها صرفه
الله يصبرك والله حاسه فيك مطبخي تو البارح جاء وانواع الاغلاط بس ماسكتت قلت يجون اليوم ويعدلونه...
من البدايه وقفي على روسهم وزوجك لايسكت كل الي طلبتوه لزم يجي بعدين محد يعبرك