بناااااااات باركولي ونصحوني بليييييييييييييييييييييييز

الحمل والإنجاب

سلاااااااااااااااااااااااااام بناااااااااااااااااااااااااااااااات :27:

حبيت ابشركم :35:

:35:

:35:

الحمدلله وبعد صبر سنتين و6 شهور اختارني الله لأحمل روحاً بين احشائي تخرج الى الحياة لتسبح الله وتسجد له......
فشكرت الواهب وطلبت منه ان يبارك لي في الموهوب ويرزقني بره وان يعينني على شكر هذا العطاء...

الحمدلله الحمدلله انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل ماشاءالله تبارك الرحمن

بس من انتشر الخبر في العايله وعقب الدموع والفرح الغير طبيعي ماشاءالله تبارك الرحمن
الكل مخرعني ومحسسني ان اقل حركه تضر البيبي

مو عارفه شسوي في شغل البيت؟؟؟ في الاهتمام بنفسي؟؟؟ في الاكل؟؟؟ حتى في النوم؟؟؟ اخاف اسوي شي وينضر البيبي واتحسف بس اذا ماسويت من بسوي؟؟؟؟ مو معقوله اتم نايمه والبيت وصخ

بناااااااااااااااااااااااات بليييييييييييز قولو لي شسوي وكيف اهتم بنفسي؟؟ وهل صحيح كريمات البشره للتقشير واثار الحبوب تضر؟؟؟ اخاف اوقف يندمر ويهي واخاف ماوقف وانضر؟؟؟ ادري مللتكم بس بكريه وصج صج خااااااااااااااايفه من كل شي واي شي.......... نصايحكم بلييييييييييييز:06:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خ ــجل
خ ــجل
مبروووووووووووك والله يتمم لك حملك ويسهل لك حمله وولادته

تنظيف البيت خليه ترتيب بس ومره في الاسبوع احد يجي البيت ويساعدك
اذا كان عند اهلك او اهل زوجك خدم يجوون ينظفوون ويروحون مره في الاسبوع

والكريمات ماعندي خلفيه
غابات النور
غابات النور
الف مبروك حبيبتي وربنا يتمم على خير واقولك انا كمان هبلوني اهلي واهل زوجي لا تلمسين لا تسوين وانا 4 سنوات ونصف ماحملت انا ارتحت من الشغل هههههههههههه بس مليت .. لذلك قررت امارس حياتي الطبيعية بس بدون تعب وقوة ..
بالنسبة للبشرة ايقولون انها خطرة هالكريمات بس انتي اهتمي بيها من خلال الخلطات الطبيعية والزيوت الطبيعية وانتي بتصيرين احلى عشان الفرحة وعشان الهرمونات ان شاء الله ..
بنزل موضوع ان شاء الله على الاهتمام اثناء فترة الحمل ..
انتي اخر دورة كم كانت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلمـــا نسنس*~
الي اعرفه ومتاكده منه ١٠٠٪ ان كريمات للحبوب الي في الوجه اتضر،
(هذا من دراستي في الجامعه، بدايه هذا الكورس عطونا).

والله يتمم عليك وسهل عليك ان شاءالله.
ريوومة البحرين
مشكوووووووووووووووووووووورين حبوبات
اخر دورة كانت 16-2 ميلادي

انزين الغسيل والكوي عادي مايأثر
زوجة حمتو
زوجة حمتو
مبروووووووووووك والله يتمم لك حملك ويسهل لك حمله وولادته
عيشي حياااتك عااادي بس بحدود المعقول يعني من دون اجهاد
كمان كثر الراااحة مو كويسة للحامل وكلي باعتدال
وهل صحيح كريمات البشره للتقشير واثار الحبوب تضر؟؟؟ اعتقد انها تضر لكن انتِ اسألي دكتورتك افضل
غير كذا النوم عااادي الا لما تثقلين وتكبر البطن انتِ بتظايقين ما تقدرين تأخذين راحتك بالنوم
واذا وحمتي وجالك الغثيان بدرج الكومدينه حطي البسكويت المالح من يوم ماتصحي من النوم كوليلك كم قطعه علشان الغثيان
الصباح بزيادة
والله يتمم لك على خير وتبشرينا بقدومة ان شاء الله