ساعدوني ااااااااااكره بنت زوجي ابغى حل

الأسرة والمجتمع

مشكلتي بكل بساطه عندي بنت زوجي عمره 9 سنوات

عنيده ..قويه.. وسخة ..اكره الوساخة..

اعطيتهاكل شيء تحبه العاب ..سوق ..ملاهي..

كل شيء بس للاسف ما نفع وااااااااالله العظيم موبس انا اكرهها

جدتها ..اخوها ..المدرسة...

واااااااااالله العظيم بنت لالالالالالاتطاق ما تحترمني ولا تسمع كلامي

اخاف ابتلي فيها بالله عليكم ساعدوني ولا تقولوا طفلة

حرام الله يشهد علي ان كنت اكذب..

البنت تدعي علي بالموت وتتمنى اتطلق وتسبني وتقفل الباب بوجهي

يعني مااااااااقدر عليها وابوها معهااا ولما يعاقبها مجاملة لي

يعني ابوها مدلعها ابغى حل..

هل ازوجه او اتطلق او ايش والله اكتب وانا ابكي متزوجة صار لي سنة بس طفشت من حياتي اللي مالها حل

وام زوجي تقولي البنت هذي طلعت عيون امها الله يرحمها قبلك وقبلي

واذا ما تقدري عليها اتطلقي وشوفي حياتك انتي لسه صغيرة

تكفون سااااعدوني بحل وجزاااااااكم الله الجنة"""""
214
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جابك زمانك
جابك زمانك
طيب جربـي ماتهتمين فيها ،، خليها علي جنب، وعيشي وقدآم ابوها بعد امدحيها انها اليوم كانت هاديه
حتي لو مو هاديه بتتحمس انها تصير مؤدبه،،
وآذآ مانفع اجلسي جلسه نقاش معها 9 سنوآت تفهم مو ماتفهم قــولي لها وش فيك ليه كذا’
شوفي كلآ ينزعج من حركـآتك وانا احاول ارضيك وانتي تبين تقهريني،، هل هذه جزآْ الي يسوي خير؟ سوولفي
ويمكن تعرفين ليه تسوي كذاا
يمكن لانك جيتي مكـآن امهـآ تكرهك بس انتي قولي لها ان الوآلده الله يرحمها توفت لو بابا ماتزوجني
حيتزوج وحده غيري ويمكن غيري تكون قااسيه معك،،
Dammam sky
Dammam sky
حالة البنت من تأثير طلاق أمها والله اعلم بس موعذر إنها ماتحترمك لازم البنت تتربى هذا من الاحسان لها موظلم بالعكس~أو يمكن محاولة لفت إنتباه والدها عنك ترى البنات قويات حتى وهن صغيرات هههه~المهم أختي أما تطلبين الطلاق عشان طفلة إسمحي لي مو حل ابدا! إنت شايفة كيف الزواج صعب على البنات هالوقت كيف المطلقات فكري بعقلك شوي أجل لو كبرت البنت وصارت مراهقة وش بتسوين بهالمرحلة الاصعب~قوي قلبك وفهمي أبوها ~ المشكلة الاساسية أنكم مومتفاهمين على أسلوب تربية واحد وهذا الي مضيع البنت حاولي تتفاهمين مع زوجك باللتي هي أحسن عشان مصلحة البنت~ وأنت حاولي تتقربين لها جيبي لها ألعاب فلللا ومكياج البنوتات الصغار إشتري لها ملابس حلوة~تابعي برنامج سوبر ناني ع mbc4الساعة 4,30العصركل يوم~بس أهم شي تفاهمي مع ابوها هذا صلب الموضوع~أما راي أم زوجك اسمحي لي موراي ناضج أبدا
حواء سنعه
حواء سنعه
دامها يتيمة اكسبي اجر بتربيتها

وساعات الانسان ما يشوف عيوبه بس الناس تقدر تحدد هذي العيوب

يعني اخذيها باللين وتثقفي من ناحية تربية الاطفال

وبعدين هي طفلة صغيره للحين ما فهمت الحياة وللحين ما تعرف نتايج تصرفاتها احنا نقدر نوجه لها تصرفاتها سواء للناحية الايجابية او السلبية

ويمكن لما تكبر تنفعك

اكسبي قلبها وجزاك عند رب العالمين
BưŤťŕęƒĭỳ
BưŤťŕęƒĭỳ
ترى مازالت طفله وبالهدايا والمدح تقدرين تكسبينها ولاتنسين أنها يتيمه ويتيمة الأم بعد احتسبي الأجر أختي كانت مثلك وصبرت وألحين عيال زوجها مايشوفون الإ هي
صرخةالطفولة
صرخةالطفولة
الصبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر تري الرسول صلي الله علية وسلم كان يؤذية جارة اليهودي يرمي الاوساخ عند بابة فعاملة بالحسني فاأسلم