كل ماقدمت احسها مسكره في وجهي..........

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا" انا من يوم ماتخرجت ووودي ادرس تمريض المهم اول مره اخذت الشهادة وطيررران عالمعهد الصحي ودخلت شان يقولون لي خلص التسجيل طلعت كذا:44: وبعد هالصدمه جلست في البيت ولقيت وظيفة وتوظفت وبعد ماتزوجت طلعت منها والحين بصراحه فكرت ارجع ادرس على حسابي الخاص قمت اليوم من الصبح واتصلت عالاكاديمية للعلوم الصحية بعد كم سؤال مني جات الصاعقة شان تقولي من هالسنه هذي جانا قرار خريجات اكثر من خمس سنوات مانقبل :icon33: وربي رحت ابي انام ماجاني نوم جالسة وافكر اقول ليش انا حظي كذا بنات وش تنصحوني ادرس وربي احس اني تايهه وابي شي معتمد يعني ادرس والوظيفه معتمده
6
995

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حجــازيّه
حجــازيّه
وعليكم السلام
أولا لاتلومي نفسك ولاتعترضي على حظك ورزقك والارزاق بيد الله هو اللي يصرفها كما يشاء ولازم ترضين باللي ربي قدّره لك وتطمني ماراح تموت نفس حتى تستكمل رزقها
ثانيا كوني على يقين ان الله سبحانه يريد لك الخير ويمكن هالدراسه اللي تبغيها فيها شر عليك عشان كده صرف الله الشر عنك..
توكلي على الحي اللي مايموت واستعيني به واسألي الله الخير أيّا كان وصدقيني انا زيك بس اني متخرجه ومحتاجه الوظيفه ومن زمان متخرجه وجالسه في البيت
واحيان خاطري أبكي بس لمن اتذكر ان رزقي مقدر ولا راح احد ياخذه وان ربي دايما يريد لي الخير افرح واستسلم

((اللهم آتنا من خير ماسألناك ورضّنا بما قسمت لنا))

الله يوفقني واياك وكل بنات المسلمين ولا نحتاج لغيره أبد
والله ييسر لك الدراسه اللي تسرك وبعدها تتخرجي وتتوظفي ورزقك في السماء محفوظ
ادعي الله يعينك وابذلي الاسباب

دعواتك لي
بنك الفلوس
بنك الفلوس
مالك الا تصلي ركعتين اخر الليل وترفعي يدك لله ماهو للخلق
انا مثلك كنت ابغى ادرس تمريض لكن ماقدر الله اني ادرسه ودخلت الكيمياء وتخرجت وانتظر الوظيفه
تصدقي بعض الاحيان احس اني ابغى اخذ 2سنه تمريض بعض الجامعه بس ماادري وين اروح ولامن فين اجي توكلت على الله هو اللي بيرزقني
غرام سلطان
غرام سلطان
وعليكم السلام أولا لاتلومي نفسك ولاتعترضي على حظك ورزقك والارزاق بيد الله هو اللي يصرفها كما يشاء ولازم ترضين باللي ربي قدّره لك وتطمني ماراح تموت نفس حتى تستكمل رزقها ثانيا كوني على يقين ان الله سبحانه يريد لك الخير ويمكن هالدراسه اللي تبغيها فيها شر عليك عشان كده صرف الله الشر عنك.. توكلي على الحي اللي مايموت واستعيني به واسألي الله الخير أيّا كان وصدقيني انا زيك بس اني متخرجه ومحتاجه الوظيفه ومن زمان متخرجه وجالسه في البيت واحيان خاطري أبكي بس لمن اتذكر ان رزقي مقدر ولا راح احد ياخذه وان ربي دايما يريد لي الخير افرح واستسلم ((اللهم آتنا من خير ماسألناك ورضّنا بما قسمت لنا)) الله يوفقني واياك وكل بنات المسلمين ولا نحتاج لغيره أبد والله ييسر لك الدراسه اللي تسرك وبعدها تتخرجي وتتوظفي ورزقك في السماء محفوظ ادعي الله يعينك وابذلي الاسباب دعواتك لي
وعليكم السلام أولا لاتلومي نفسك ولاتعترضي على حظك ورزقك والارزاق بيد الله هو اللي يصرفها كما يشاء...
الله يوفقنا يارررررب وجزاك الله الف خير كلامك روووووعه
غرام سلطان
غرام سلطان
مالك الا تصلي ركعتين اخر الليل وترفعي يدك لله ماهو للخلق انا مثلك كنت ابغى ادرس تمريض لكن ماقدر الله اني ادرسه ودخلت الكيمياء وتخرجت وانتظر الوظيفه تصدقي بعض الاحيان احس اني ابغى اخذ 2سنه تمريض بعض الجامعه بس ماادري وين اروح ولامن فين اجي توكلت على الله هو اللي بيرزقني
مالك الا تصلي ركعتين اخر الليل وترفعي يدك لله ماهو للخلق انا مثلك كنت ابغى ادرس تمريض لكن ماقدر...
جزاك الله خيرا" وان شاء الله تحصلين عالوظيفة
عطر الليل
عطر الليل
وسعي صدرك اسمع في التلفيزيون نسبة الموظفات السعوديات 30 %يعني الاغلبيه ينتظرون الفرج كلنا تحت رحمة الله مالك الا الدعا والله يرزقنا واياك