طيوووفه الحلوووه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اللهم آمين في هذه الايام المباركة الله يشفينا ويشفيكم ويرد كيده في نحره ياقوي يامتين يامنتقم
جزاك الله كل خير يالغلا
طفووولتي
طفووولتي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الســلام عليكم
بصراحه أنا ناويه أجمعه وأمشطه وأجدله وأعلقه عندي بالغرفه حتى كل يوم أشوفه أبكي وأتحسر
وأسوي فلم هندي خخخخخخخخخخخخخخ
تدرون الهنود وش يسون في بقايا شعرهم والله العظيم أنهم مايقطونه يجمعونه ويمشطونه ويجدلون أو يعملون فيه زي الربطات حتى أذا حبو يصلحون تسريحه منفوخه يحطونه يقلون شعرنا ولا نسعمل شعر مستعار وفي الهند كان الفقراء حين يطول شعرهم لين أخر ظهرهم يربطونه ويقصونه زي ماهو ويبيعونه
برغم أنهم أهل السحر وفيهم كفار لكن مافكرو بهشي أبدآ تعلمني وحده هنديه تقول عندنا بالهند اللي شعرها طويل ومحتاجه فلوس تقص شعرها وتبيعه لأنهم بيعملون فيه باروكات تعرفون عاد بكم الباروكه الطبيعيه
المهم أنا لا أقطه بالنفايات ولا أحرقه ولا أرميه زي ماقالت الأخت أنها ترميه في المجاري عزكم الله
لأنه يضر المجاري ومع الوقت يسدها ولا يطلع أبد ألا لين تجيبين عامل عاد فشيله حين يشوفه
وحرام يحرق أو يرمى بزباله لأن أثنين من جسم الإنسان لا طاح يضل حي مايموت الشعر والأظافر
أنا وش أسوي شفتوا الزباله الصغيره الحلوه شاريه وحده وحاطتها على التسريحه وحاطه فيها كيس وكل ماتعبى أخذ الكيس وأروح مع أخواني أو عيالي للبر وأخلي ولدي يحفر حفره عميقه وأدفنه فيها
وأذا مارحت للبر أروح للبحر معقول فيه ناس تجلس عن البر أو البحر سنين أكيد بيوم يشتاق الواحد للبر أو البحرعاد ياسلام على نفود هاف مون طعوس أجمعيه لين يجي يوم وتروحين لها
شوفي ياختي الحبيبه أنتي تقولين أن طليقك عملك سحر بشعرك
خذي مني هالنصيحه وبعون الله تعالى راح تشفين
أجمعي شعرك كله اللي يبقى بالمشط جميعيه كله وروحي لبحر وأدفنيه عند الساحل أحفري حفره عميقه وأدفنيه فيها بدون كيس شيلي الشعر من الكيس وأدفنيه وكل بعد صلاة مغرب أجلسي وأقرئي من الرقيه الشرعيه المعروفه لين يأذن العشاء وحين تجين تنامين حطي الرقيه الشرعيه والله أن تروحين بنوم بأسرع وقت وأنتي مرتاحه النفس أنا عندي أنا رقيه رهيبه وحلوه في جوالي وربي حين تسمعينها حتى نفسك ترتاح بأذن الله راح أحملها لك وأرسلها لك على الخاص بأذن الله راح تشوفين العافيه لأن مافي أحلا من رقية الإنسان على نفسه
جربي هذا وأدعيلي وكرري دائمآ على لسانك وقولي { حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة ألا بالله } وأكثري من الأستغفار في كل وقت وربي راح ينتقم منه أنتقام شديد من يتبع المشعوذين والدجالين والسحره فقد أشرك بالله والله سبحانه وتعالى يغفر لكل بني أدم ذنوبه ألا من أشرك به
أتمنى لك الصحه والعافيه والله يبعد عنك كل شر يالغلا وأسأل الله الحي القيوم أن يشفيك ويرفع عنك ويحميك ويخليك لأهلك أدعي لك بهذا الشهر الفضيل ونحن مقبلين على شهر رمضان الله يسعدك ويبعد عنك أي أذى
اللهم أمين يارب العالمين
أعتذر على الإيطاله
ولكم أجمل تحيه طيبه

حلم غير حياتي
حلم غير حياتي
انا ارميه في الزباله

اسال الله ان يشفيك ويرد كيد من عاداك في نحره ويسعدك

امين يارب
طيوووفه الحلوووه
الســلام عليكم بصراحه أنا ناويه أجمعه وأمشطه وأجدله وأعلقه عندي بالغرفه حتى كل يوم أشوفه أبكي وأتحسر وأسوي فلم هندي خخخخخخخخخخخخخخ تدرون الهنود وش يسون في بقايا شعرهم والله العظيم أنهم مايقطونه يجمعونه ويمشطونه ويجدلون أو يعملون فيه زي الربطات حتى أذا حبو يصلحون تسريحه منفوخه يحطونه يقلون شعرنا ولا نسعمل شعر مستعار وفي الهند كان الفقراء حين يطول شعرهم لين أخر ظهرهم يربطونه ويقصونه زي ماهو ويبيعونه برغم أنهم أهل السحر وفيهم كفار لكن مافكرو بهشي أبدآ تعلمني وحده هنديه تقول عندنا بالهند اللي شعرها طويل ومحتاجه فلوس تقص شعرها وتبيعه لأنهم بيعملون فيه باروكات تعرفون عاد بكم الباروكه الطبيعيه المهم أنا لا أقطه بالنفايات ولا أحرقه ولا أرميه زي ماقالت الأخت أنها ترميه في المجاري عزكم الله لأنه يضر المجاري ومع الوقت يسدها ولا يطلع أبد ألا لين تجيبين عامل عاد فشيله حين يشوفه وحرام يحرق أو يرمى بزباله لأن أثنين من جسم الإنسان لا طاح يضل حي مايموت الشعر والأظافر أنا وش أسوي شفتوا الزباله الصغيره الحلوه شاريه وحده وحاطتها على التسريحه وحاطه فيها كيس وكل ماتعبى أخذ الكيس وأروح مع أخواني أو عيالي للبر وأخلي ولدي يحفر حفره عميقه وأدفنه فيها وأذا مارحت للبر أروح للبحر معقول فيه ناس تجلس عن البر أو البحر سنين أكيد بيوم يشتاق الواحد للبر أو البحرعاد ياسلام على نفود هاف مون طعوس أجمعيه لين يجي يوم وتروحين لها شوفي ياختي الحبيبه أنتي تقولين أن طليقك عملك سحر بشعرك خذي مني هالنصيحه وبعون الله تعالى راح تشفين أجمعي شعرك كله اللي يبقى بالمشط جميعيه كله وروحي لبحر وأدفنيه عند الساحل أحفري حفره عميقه وأدفنيه فيها بدون كيس شيلي الشعر من الكيس وأدفنيه وكل بعد صلاة مغرب أجلسي وأقرئي من الرقيه الشرعيه المعروفه لين يأذن العشاء وحين تجين تنامين حطي الرقيه الشرعيه والله أن تروحين بنوم بأسرع وقت وأنتي مرتاحه النفس أنا عندي أنا رقيه رهيبه وحلوه في جوالي وربي حين تسمعينها حتى نفسك ترتاح بأذن الله راح أحملها لك وأرسلها لك على الخاص بأذن الله راح تشوفين العافيه لأن مافي أحلا من رقية الإنسان على نفسه جربي هذا وأدعيلي وكرري دائمآ على لسانك وقولي { حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة ألا بالله } وأكثري من الأستغفار في كل وقت وربي راح ينتقم منه أنتقام شديد من يتبع المشعوذين والدجالين والسحره فقد أشرك بالله والله سبحانه وتعالى يغفر لكل بني أدم ذنوبه ألا من أشرك به أتمنى لك الصحه والعافيه والله يبعد عنك كل شر يالغلا وأسأل الله الحي القيوم أن يشفيك ويرفع عنك ويحميك ويخليك لأهلك أدعي لك بهذا الشهر الفضيل ونحن مقبلين على شهر رمضان الله يسعدك ويبعد عنك أي أذى اللهم أمين يارب العالمين أعتذر على الإيطاله ولكم أجمل تحيه طيبه
الســلام عليكم بصراحه أنا ناويه أجمعه وأمشطه وأجدله وأعلقه عندي بالغرفه حتى كل يوم أشوفه أبكي...
وعليكم السلام والرحمة
فديييييييييييييت قلبك يالطيبة الله يسخر لك خلقه يالغلا ويوفقك وين مارحتي
الاستغفار مرات اداوم عليه ومرات استغفر الله ياربي تغفر لي تضيق فيني الدنيا واتركه
والقرآن شبه مداومة عليه ولله الحمد وارجي رحمة ربي يصرف عني السوء ويرد كيدهم في نحورهم يارب
وربي ان حياتي متوقفة من تاريخ طلاقي الى هذي اللحظة الله يشل اركانه واهله وكل من عاونهم بالسحر يامنتقم
انتظر يالغلا رسالتك اذا قدرتي واذا ماقدرتي معذورة وماقصرتي ياعمري
الله يسعدك ويغغفر لك ولوالديك ويجزك الجنة
الفارسة2009
الفارسة2009
طيوفه شيكي على الخاص