@كلي انوثه@
@كلي انوثه@
وربي الحال من بعضه انا مثلك بمووووووت من الطفش والروتين ماعندي احد بالرياض اهلي واهله بمدينه ثانيه وهو دايم بالدوام او نايم او قاعد على المباريات اللي ماتخلص واذا خلصت يتابع مباريات قديمه قبل لانولد وجاراتي لاهين بعيالهم ودواماتهم وحاولت ادخل دورة تجميل مارضى زوجي يقولي صعبه لان دوامه شفتات لا اطلع ولا اروح حتى بالويك اند ماطلع الا وين ووين بس من جبت اللاب اشغلني شوي ويضيع وقتي اقعد على المسن اسولف مع صديقاتي واخواتي و وبنات جماعتي ضيع وقتي شوي والحمدالله على كل حال يـــــارب يــــــارب يــــــارب ارزقني وارزق خواتي بعالم حواء الذريه الصالحه عاجل غير اجل يــــارب ...
@اللي طفشانه مثلي وتبي تسولف معاي بالخاص حياها لاتستحي :) @
p!nk l!fe
p!nk l!fe
مايعلم وضعي الاربي العالمين انطق بالبيت بشهوووور ما اشوف الشارع جتني كابة وضيقة صدر واحط الحرة بزوجي
والله ياحبيتي الحااااااااااااااااال من بعضو قعده وممل وروتين يومي بس تدرين لقيت الحل ...
وقررت لية مو كل يوم اقوم الليل واقرا قران
والله الذي لا اله الا هو حسيت براحه عجيبه اتمنى كل وحده تجربها كان احساسي كذا خوف من المسقبل ومن الناس وحسيت اني ارتححححححححححححححت كثيييييييييييييير
وخطتي الجاية ان شاء الله واللي قاعده اجاهد نفسي فيها اني اقوم بالليل بسورة البقرة في ركعتين
جربيها وانصح كل وحده تجربها وتشوفون الراااحة
دانة البحر 2020
دانة البحر 2020
ا لحمدلله الحال من بعضه الله يرزقنا الذريه الصالحه ويعوض صبرنا خير ربي لا تذرني فردا وانت خير الوراثين
أأأأصاله
أأأأصاله
الله يرزكم الذرية الصالحة جميييييييييعا وعن قريب
ويآنس ووحدتكم يارب
لافندر المساء
سبحان الله كانك تتكلمين عن حياتي بالضبط مثلي تعبت ومليت وطفشت من الوحده والهم ولبس قناع السعاده قدام الناس...زوجي دايم مشغول ومو فاضي لي وانا تعبانه نفسيا مره عندي صديقات وعندي بزنس خاص توني داخله فيه بس والله نفس الشي احس بملل وضيقة خلق مالها اخر تعبت من البكاء والبكاء تعب مني................

اللهم فرج كربنا جميعا وارحمنا برحمته يا ارحم الراحمين ليش مانسوي قروب للي مثل حالنا ماجابو عيال وازواجهم لاهين عنهم...لان فعلا مايحس بالمشكله الا الي جربها .......................................وش رايكم بنات؟؟؟