معمول وكيك وبسبوسة تطير العقل الدخول ضروري ولها دعوة

اطباق عالم حواء

http://www.forum.hawaaworld.com/foru...aysprune=&f=31

سلام لأحلى وأغلى منتدى في حياتي أبيكم تساعدوني ياطباخات وياسنعات عالم حواء عندي مشكلة في الكيك والبسبوسة والمعمول ماتضبط معي مرة حاولت وبذلت كل مافي وسعي ومحاولاتي باءت بالفشل واتبعت طرق الكيك وللأسف تطلع مو مستوية من الداخل وش افضل صينية للكيك جربت الزجاج والتيفال تهبط الكيكة وماتستوي ونفس الشي مع البسبوسة قلت يمكن العلة من فرني جربت في الغاز برضو مانفع وجربت الفرن الكهربائي وبرضو مانفع وفرني جليم غاز كيف اضبط حرارته اللي عندها ياليت تنزل صورته أخطائي المعمول يطلع يابس مرة كأنه حجر لو أضرب الجدار انكسر الجدار ومعمولي مانكسر ابي اعرف ليش المعمول دائما يطلع يابس ومو مستوي من الداخل جربت يمكن 50 مرة وكلها فاشلة حتى اللي بالكيري ماضبط معي كثير ضبط معهم الا انا واشك ان الخلل بيدي على اني ماشية بنفس المقدار لاأنقص ولاأزود شي

علما بأني شاطرة في الطبخ الا الثلاثي اللي ذكرتها واللي يذوق معجناتي يفكر انها من برا وبحاول أنزلكم صور تشوفوها بس الثلاثي المرح عجزت أضبطها لو أقولكم يمكن التجارب توصل ل100 مرة وأنا أجرب بس خسارة النعمة اللي تروح بس وش اسوي ودي اتعلم زوجي وبنتي يحبو الكيك بس نشتري جاهز اللي تساعدني بأدعيلها في الحج وكل صلواتي تكفون ياعاااااااااااااالم حواء
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الباشيه
الباشيه
لا تخلينه يطول في الفرن
أنا العسل الصافي
ياحليلك يعجبني اصرارك
انا كنت ما اعرف للفطااير وصرت وراها وراها لما ضبطتها
وعقبااااااااااااااالك مع الثلاثي
الكيك والبسبوسه آخر مرحله من الخلط حطي البكنج بودر وحركيه بملعقه مرتين شوي شوي
والفرن مولع مسبقا وحطيه طبعا لا تفتحين الفرن الا بعد مرور نص ساعه
والمعمول مااااا عمري سويته والبنات فيهم البركه
اتمنى افدتك ودعواتك
نووووو عيني
نووووو عيني
في الكيك اخفقي البيض بخلاط الكيك والb.pلازم يكون جديد وانخلي الدقيق اما البسبوسة هذي طريقتي 2بيض فانيلا كاس الاربع سكر 1زبادي او قشطةتلاثة ارباع زيت او زبدة م كbp كاس ونصم سميد دعواتك لي بالتوفيق
جوووو202 د
جوووو202 د
سلام لأحلى وأغلى منتدى في حياتي أبيكم تساعدوني ياطباخات وياسنعات عالم حواء عندي مشكلة في الكيك والبسبوسة والمعمول ماتضبط معي مرة حاولت وبذلت كل مافي وسعي ومحاولاتي باءت بالفشل واتبعت طرق الكيك وللأسف تطلع مو مستوية من الداخل وش افضل صينية للكيك جربت الزجاج والتيفال تهبط الكيكة وماتستوي ونفس الشي مع البسبوسة قلت يمكن العلة من فرني جربت في الغاز برضو مانفع وجربت الفرن الكهربائي وبرضو مانفع وفرني جليم غاز كيف اضبط حرارته اللي عندها ياليت تنزل صورته أخطائي المعمول يطلع يابس مرة كأنه حجر لو أضرب الجدار انكسر الجدار ومعمولي مانكسر ابي اعرف ليش المعمول دائما يطلع يابس ومو مستوي من الداخل جربت يمكن 50 مرة وكلها فاشلة حتى اللي بالكيري ماضبط معي كثير ضبط معهم الا انا واشك ان الخلل بيدي على اني ماشية بنفس المقدار لاأنقص ولاأزود شي
علما بأني شاطرة في الطبخ الا الثلاثي اللي ذكرتها واللي يذوق معجناتي يفكر انها من برا وبحاول أنزلكم صور تشوفوها بس الثلاثي المرح عجزت أضبطها لو أقولكم يمكن التجارب توصل ل100 مرة وأنا أجرب بس خسارة النعمة اللي تروح بس وش اسوي ودي اتعلم زوجي وبنتي يحبو الكيك بس نشتري جاهز اللي تساعدني بأدعيلها في الحج وكل صلواتي تكفون ياعاااااااااااااالم حواء [/quote:icon33::icon33::icon33:
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
ماقصرو البنات