فور روز
فور روز
صادددددددددددددددددقه بقووووووووووووووووه لا يجيهم نفور ماهو طبيعي من اللي ينصحهم
صادددددددددددددددددقه بقووووووووووووووووه لا يجيهم نفور ماهو طبيعي من اللي ينصحهم
دوم هالضحكه يارب مو يوم ..
آمين مشكورة على مرورك ياعسل

آمين الله يهديهم ..
يشرفني مرورك حبيبتي

لا حول ولا قوه الا بالله الله يهديهم وش خلوا للغرب ؟

مشكورة على تفاعلك حبيبتي ويسلمو عالرد ..

والله من جد يا كرههم للي تنصح خخخخخ
الله يعطيك العافيه ياقمر على ردك
فور روز
فور روز
رووووووووووووووووووووووفع
رووووووووووووووووووووووفع
يا قلبي والله
تسلمين على ردك الراقي حقيقه اعجز عن شكرك على كلماتك الرقيقه هذه ويشرفني مرورك ياعسل

الله يجزاك خير ويعطيك العافيه يارب وصاااااااادقه في كل حرف قلتيه لكن الله يهدي الجميع منورة ياعسل

اولا منورتني هنا ياعسل .. ثانيا سألتيني عن مفهومي للنقاش .. النقاش بالنسبه لي هو كلام موزون يعبر عن رأي صاحبه مافيه تجريح او تخبط او قله عقل او تعدي على الآخرين .. مو فقط مؤيد ومعارض .. يعني انا اؤيد النقاش بحضاره وليس بهمجيه .. ثالثا الترييش ما اعرفه توي سمعت فيه منك حبيبتي وانا طلبي كان واضح من البدايه لأنه فيه ناس مايعجبهم ويبدأون يجرحون وانا ما اقبل التجريح وارحب بالنقد .. رابعا صراحه انتي ماوضحتي لي موقفك من الكلام انتي مسكتي نقطه خارجه عن النص وحرمتينا من معرفه توجهاتك . ام ابالنسبه للبطوله فصحيح طالما اني اتبع السنه واترك البدعه والحضاره الزائفه فأنا صحيح بطله وصح وبسم الله علي ,,

آمين حبيبتي والله يسعدك في الدارين ياقلبي منورة حبيبتي

آمين يارب .. وتسلمين يالغلا على ردك سعيده جدا بوجودك .

الله يرفع قدرك يالغلا ..

أنا سعيده جدا بتواجدكم يابنات
الجيران
الجيران
الخطاءممكن يصيرمن الناس الجاهله وانازيك دايم مااحب اعيادالميلاد لكن انصدمت بعدماقريت لقاءقريب لشيخ العوده بجريدةالرياض وسالوه لوسوى ولدك عيدميلادوش ردفعلك قال بصريح العباره اقدم له الهدايا ولاقال لاحرام او مايجوز ولانصح واللي تكذبني ترجع للجريده اذاهذاالشيخ وهذا رايه اكيدبيعطي الضوءا لاخضرللباقين ولازلت منصدمه من رايه
فور روز
فور روز
والله الحقيقه انا سمعت اللي قلتيه لكن ما شفته ولا قريته ومع هذا اقول ان الحلال بين والحرام بين ..
مشكورة ياعسل على ردك .. منورتني
مس عنوده
مس عنوده
فعلا كلامك هو واقعنا اليوم مانقول الا يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك الله يجزاك خير على غيرتك لدين الله
فعلا كلامك هو واقعنا اليوم مانقول الا يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك الله يجزاك خير على غيرتك...