حنونه بطبعي88
حنونه بطبعي88
ياقلبي الاعراض اللي تقولينها واضح ان فيك مرض روحي
قبل لا تتطلقين وتظلمين نفسك
اقري سوره البقره كل يوم .. وشغليها في البيت

وشوفي الرقيه في الموضوع هذا..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1837781

الله يشفيك ويشفي كل مبتلي
الشريان الأبهر
الله يشفييك يارب ويعينك
ام لولي 2010
ام لولي 2010
صلي صلاة استخاره اكثر من مره وتحري اوقات الاجابة الدعاء وصلي فيها واكثري من قول 000حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش الكريم000سبع مرات والله يكتب لك الخير
نورالضلام2009
نورالضلام2009
حبيبتي الكدمات هذا والله اعلم مس اكثري من قراءة البقره وتحممي بسدر وملح فارسي (خشن) واذكري اسم الله في كل عمل ولاتهملي اذكار الصباح والمساء داومي عليها والمس احيانا يأتي من السحر (تسليط) واحيانا من العين والله اعلم الله يشفيك تحملي ولا تتطلقين بس داومي عالقرآن
حبيبتي الكدمات هذا والله اعلم مس اكثري من قراءة البقره وتحممي بسدر وملح فارسي (خشن) واذكري اسم...
نجــديـه
نجــديـه
الله يكتب لك الخير وما فيه ويصرف عنك الشر

اختي بالنسبه للدمامل اللي طلعت لك انا صار لي نفسك وبصراااحه تخووووووووووف لدرجه اني اشوفها بالمراااايه وشوي ابكي هذا في أول شهر من زواجي بسبب العلاقه الجنسيه بين الزوجين وما ياصحبها من تغيرات سيكلوجيه مفاجئه

كذلك الكدمات ظهرت عندي لدرجه انها صايره في كل منطقه من مناطق جسمي على الكتفين وفي فخوذي وفي صدري

وهذا بسبب المعاشره الزوجيه القويه يعني الضغط على الجسم فيسبب حساسيه او التهاب او كدمات

يعني من الناحيه هذي تطمني

بالنسبه لموضوع كرهك لزوجك انا كررررهت زوجي لدرحه اني اتهرب منه بالجلوس عند اهلي وكم مررره فكرت بالطلاق

وتراجعت كرهت صوته وملبسه وشكله ويمكن يكون السبب إنك غير مقتنعه فيه كزوج بمعنى انتي ترين انه غير مناسب من الناحيه الاجتماعيه او الماديه او الشكل او العمر

اذن السبب نفسي اجتماعي او مادي

فلا تتسرعين بالطلاق وهدئي نفسك واستعيذي من الشيطان وما أنه انسان لطيف وعشرته طيبه فلا تطلقين منه وحاولي تكسبينه وتستعيذين من الشيطان كل ما فكرت بالموضوع واكثري الاستغفار وقولي هذا الدعاء

اللهم اني اسألك رضاك والجنه 3 مرات
دعواتي لك بصلاح الحال