أزواجنا والتدخين..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباركم ياحلوات يا حوائيات ..؟؟:27:

هذا اول موضوع اكتبه في هذا المنتدى .. اتمنى تتقبلوني بينكم ..:39:

كتبت الموضوع هذا لكل وحده مثلي تعاني من تدخين زوجها .. ومحاولاتها مع زوجها في تركه..:44:

واللي كان زوجها مدخن وترك التدخين بفضل الله .. تقول لنا كيف ترك زوجها التدخين وأيش سوت هي
معه على ترك التدخين..؟:arb:

بالنسبه لي زوجي مدخن لها الحين فوق ال 10 سنين الله يهديه , تركه سنه ورجع له , ثم تركه 6
شهور ورجع لها بسبب ظروف مرت عليه قبل زواجنا ..:mad:

أنا الحقيقه ماحاولت محاوله جديه معه ..

عشان كذا ودي استفيد ويستفيدون الحوائيات من اللي ازواجهم تركوا التدخين يقولون لنا كيف تركوها..؟:27:

بالتوفيق للجميع ..

9
699

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رعد واحمد
ام رعد واحمد
اي والله مرررررررررررررررررره انا متقررررفه من تدخين زوجي

انا تركه سنه ونص بس ورجع الحين

وربي مدري وش اسوي احترت تعبت معه
شوفي عرفت ان اللي خلاه يرجع هي شوية ظروف حصلت لنا من كثر التفكير حن للدخان يفكر انه بيشيل هموومه
ان شاء الله احاول مره ثانيه,, وربي يكون بالعون*_*
*سنكرس*
*سنكرس*
يليت نستفيد من البنات اللي قدرو .. سواء دخان والا شيشة (F)
nood
nood
مالناا الا الدعااء تخيلي انو تركه سنه ونص وفرحنااا ماصدقناا علي الله وجته ضروف وللاسف اصدقائه في العمل كانو يدخنون عنده ورجع له والله جتني غمه يوم رجع له والحين احاااول فيه الله يهديه ويكرهه فيه
asd1292
asd1292
nood nood :
مالناا الا الدعااء تخيلي انو تركه سنه ونص وفرحنااا ماصدقناا علي الله وجته ضروف وللاسف اصدقائه في العمل كانو يدخنون عنده ورجع له والله جتني غمه يوم رجع له والحين احاااول فيه الله يهديه ويكرهه فيه
مالناا الا الدعااء تخيلي انو تركه سنه ونص وفرحنااا ماصدقناا علي الله وجته ضروف وللاسف اصدقائه في...
السلام عليكم
بالنسبه لمن ابتلي بالتدخين
اول حل انه تشوفي كم باليوم يستخدم فرضاً يستخدم 10زجاير
من اليوم قولي احسن حل انه اول ما يفك البقت يخلي فيه بس 9 لحد عشر ايام وبعد عشر ايام نقص الى 8وبعد شهر ننقص الى 7وبعد شهرين ننقص الى 6 وبعد ثلاث شهور الى 5وبعد خمس شهور الى 4 وبعد سبع شهور الى 3 الى ان يمن الله عليه /
لانه يوجد فيه نكتين والجسم متشبع فيه وما يقدر يستغني عنه بسهوله
فانقاصه مرحله مرحله يسهل عليه
الحل الاخر وهو يحتاج قوة اراده وينسى كل شي وما يحمل في جيبه اي حاجه حتى المفتاح ما يحمله ولا المبايل ولا شي

في الاخير اتمنى انه كل واحده زوجها مبتلي بالتدخين تقوله تشوف ردت فعله انها هي تبي تدخن زيه لانها تشبعت من رائحته وصارت تحن لرائحته وتشوف ويش ردت الفعل والسلام
لحن العاصفه
لحن العاصفه
انا زوجي يشيش وادا ماشيش دخن تعبت معاه
في شي انا اسويه وينفع شوي0000انه كل ماقرب مني عشان يبوسني او يحضني ابعد عنه
اقوله ريحتك ماهي حلوه مااستحملها000
صار يتركه شوي ويرجع له
وفي وحده كنت جالسه عندها ونتكلم عن ريحه الدخان قالت
تبغين زوجك يترك الدخان كلي بصل وثوم وادا انتقدك قوليله هدي احسن من الريحه اللي انا اشمها منك
انت بطل وانا ابطل
تقول ان وحده من جاراتها سوت كدا وترك زوجها الدخان
انا بصراحه ماسويتها