صدى جدة

صدى جدة @sd_gd

محررة ذهبية

باي تاتش الغسول اليومي لحياه سعيده

منتجات رومانسية

طبعا كل المتزوجات بعد فتره واللى توهم ولدانين يعرفون قصدي ..........

اليكي الحل ..
عودي سيدتي كما كنتي متألقة في ليلة زفافك وكوني مميزة دائماً وفي ثواني باستعمال باي تاتش الذي حضر خصيصا من مواد طبيعية 100% من أجلك , يعمل على انقباض القناة المهبليه .عباره على اعشاب طبيعه نالت اعجاب مصنع ومختبرات اسرار الطبيعه وعملوا على انتاجه ...
اثبت انه عالي الجودة حسب المواصفات والمقاييس العالمية.
23
4K

هذا الموضوع مغلق.

صدى جدة
صدى جدة
معلومات عن المنتج :

باي تاتش بلمسة للبنات و المتزوجات

فوائده :يستخدم للمتزوجات و الآنسات
يبيض المكان ويقتل المايكروبات المسببه للرائحه والحكه
يزيل الحكة
يضيق المهبل( يضيق القناة المهبلية)
مطهر فعال بعد النفاس والحيض والجماع
سريع المفعول حيث يعطي النتيجه خلال ثواني ومو مثل باقي المنتجات بعضها تجلسي ساعه وبعضها ساعتين وبعضهــــــــــا يوم كامل قبل ماتعطي المفعول

طريقه الاستعمال :تعطى عند الطلب وموجودة في نفس العلبة يعطي مفعوله من أول وضعه حتى 18 ساعة.

المكونات :
اعشاب طبيعية 100%
أنواعة :
يوجد برائحه المسك بس انا اوفر الي برائحه المسك لكثره الطلبيات عليه
مجرب ومضمون منذ ربع قرن.
يوجد في محلات نيو مارك - انترود المشهورة بتسويقها للمعروضات العالمية ب 200 ريال بس عندي انا اسعار مخفضة خاصة للمنتديات
صدى جدة
صدى جدة
معلومات عن المنتج : باي تاتش بلمسة للبنات و المتزوجات فوائده :يستخدم للمتزوجات و الآنسات يبيض المكان ويقتل المايكروبات المسببه للرائحه والحكه يزيل الحكة يضيق المهبل( يضيق القناة المهبلية) مطهر فعال بعد النفاس والحيض والجماع سريع المفعول حيث يعطي النتيجه خلال ثواني ومو مثل باقي المنتجات بعضها تجلسي ساعه وبعضها ساعتين وبعضهــــــــــا يوم كامل قبل ماتعطي المفعول طريقه الاستعمال :تعطى عند الطلب وموجودة في نفس العلبة يعطي مفعوله من أول وضعه حتى 18 ساعة. المكونات : اعشاب طبيعية 100% أنواعة : يوجد برائحه المسك بس انا اوفر الي برائحه المسك لكثره الطلبيات عليه مجرب ومضمون منذ ربع قرن. يوجد في محلات نيو مارك - انترود المشهورة بتسويقها للمعروضات العالمية ب 200 ريال بس عندي انا اسعار مخفضة خاصة للمنتديات
معلومات عن المنتج : باي تاتش بلمسة للبنات و المتزوجات فوائده :يستخدم للمتزوجات و الآنسات يبيض...
[>>>>>>>>>>>>>>>>>
صدى جدة
صدى جدة
[>>>>>>>>>>>>>>>>>
[>>>>>>>>>>>>>>>>>
صدى جدة
صدى جدة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.
صدى جدة
صدى جدة
>>>>>>>>>>>>>>>>